مدرب بيرو: لن نسمح لفرنسا بالتلاعب بنا

إيكاترينبرج  - قال ريكاردو جاريكا مدرب بيرو إن فريقه قادر على هزيمة أي منافس في كأس العالم لكرة القدم وحتى وإن بدا فريقه الأقل حظا مشيرا الى انه لن يسمح لفرنسا بالتلاعب به خلال مواجهتهما بكأس العالم لكرة القدم غدا الخميس.

وظهرت بيرو بأداء ممتع في بعض الفترات رغم الخسارة 1-صفر من الدنمرك في مستهل مباريات المجموعة الثالثة وقال جاريكا إنه لن يغير أسلوبه أمام فرنسا المفعمة بالقوة.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء "سنطبق أسلوبنا ولن نترك فرنسا لتدفعنا إلى الخلف. لن نفرض سيطرتنا على فرنسا طيلة الوقت بالتأكيد لكننا نريد التطوير من أسلوبنا وننوي الفوز".

وتابع المدرب الأرجنتيني "لا أعرف إن كنا سنصبح على نفس المستوى لكي أكون صادقا" لكنه شدد على أن بيرو العائدة للنهائيات بعد غياب 36 عاما لن تشعر بالرهبة.

وأضاف "لا تهم الظروف. اعتدنا على أن يتم التقليل من قدرنا لكن أعتقد أننا يمكننا الفوز على أي فريق ولدينا مؤهلات تدفعنا للفوز ونعرف كيفية التصرف في مثل هذه المواقف الصعبة".

ورفض جاريكا حسم مسألة مشاركة المهاجم المخضرم باولو جيريرو (34 عاما) أساسيا بعد نزوله بديلا أمام الدنمرك مشيرا إلى أن الأمر يتوقف على حالته البدنية حيث كان آخر لاعب ينضم للتشكيلة بعد رفع الايقاف عنه مؤقتا. وكان تم ايقاف جيريرو بعد سقوطه في اختبار للمنشطات.

 



مباريات

الترتيب