رسميا.. دي ماريا ينضم لباريس سان جيرمان ويعد بالكثير

أعلن باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الأعوام الثلاثة الماضية، الخميس تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي انخل دي ماريا لأربع سنوات قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي.

وكان سان جرمان أعلن قبل أيام توصله إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال دي ماريا الى صفوفه في ثاني اغلى صفقة في الملاعب الفرنسية قدرتها الصحف بنحو 63 مليون يورو.

وتعود أغلى صفقة في الدوري الفرنسي إلى مهاجم باريس سان جرمان ايضا، الأوروجوياني ادينسون كافاني وقدرها 64 مليون يورو.

وكان دي ماريا (27 عاما) الذي حل وصيفا مع منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل، انتقل إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني حتى 2019 مقابل 75 مليون يورو، لكن موسمه لم يكن ناجحا وكثيرا ما بقي على مقاعد الاحتياط فخاض معه 27 مباراة في الدوري سجل خلالها 3 اهداف.

واحرز سان جرمان الثلاثية المحلية الموسم الماضي (الدوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الاندية) وبلغ ربع نهائي دوري الابطال قبل ان يسقط امام برشلونة الذي توج بطلا لاحقا.

وقال دي ماريا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية أبان وصوله إلى الدوحة لإجراء الفحص الطبي "لقد وصلوا إلى ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، فهدفي هو أن أصل إلى باريس، وأساعدهم على تخطي حاجز ربع النهائي، وهو ما عانوا في تحقيقه في آخر موسمين".

وواصل "سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي ليصل الفريق إلى هذه الأهداف، وتخطي حاجز ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وعن تجربته الأولى مع الكرة الفرنسية "آمل أن تمضي الأمور على ما يرام، وأن نتمكن من تحقيق العديد من البطولات. أعرف أن باريس سان جيرمان فاز بكل البطولات في الموسم المنصرم، وهذا مهم بالنسبة إلى نادٍ كبير".

واختتم النجم الذي حقق وصافة كوبا أميركا 2015 مؤخرا مع منتخب بلاده "سأحاول أن أقدم أفضل ما لدي، وسأعمل جاهدا، وأقدم كل ما لدي كما فعلت في الأندية الأخرى".



مباريات

الترتيب

H