أليسون: ليفربول لا يريد خسارة الدوري أمام سيتي مجددا

قال أليسون بيكر حارس ليفربول إن فريقه لا يريد تكرار تجربة الموسم الماضي حين خسر الصراع على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق طفيف عن مانشستر سيتي مؤكدا التطلع للنقاط الثلاث عند استضافة حامل اللقب غدا الأحد.

وخسر ليفربول مباراة واحدة في الموسم الماضي، أمام سيتي 2-1، ليفقد لقب الدوري بفارق نقطة واحدة لذا شدد أليسون على ضرورة بذل كل جهد ممكن لتوسيع فارق النقاط الست في الصدارة.

وذكر الحارس البرازيلي في مقابلة لصحيفة الجارديان "في الموسم الماضي كانت التجربة هائلة وتقريبا مثالية. خسرنا مباراة واحدة وكانت أمام سيتي وندرك أهمية هذا اللقاء للجميع".

وأضاف "في النهاية هي ثلاث نقاط أخرى مهمة لكن سيتي هو أفضل فريق في الدوري خلال السنوات الماضية ويجب أن نبذل أقصى جهد للفوز.

"لا نريد أن نشعر بما شعرنا به الموسم الماضي.. احتلال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة. خسرنا خارج ملعبنا من سيتي حين كان بإمكاننا الفوز أو التعادل. يجب بذل كل جهد ممكن اذا أردنا التتويج باللقب".

وغاب أليسون لأكثر من شهرين بسبب إصابة في ربلة الساق في اليوم الأول بالموسم أمام نوريتش سيتي وعوضه البديل أدريان.

لكن أليسون قال إنه استغل هذه الفترة للإعداد بعد أن غاب عن فترة التحضير للموسم بسبب مشاركته في كأس كوبا أمريكا حين ساعد البرازيل في تحقيق اللقب.

وتابع "بعد الإصابة مباشرة قال الطبيب إنني قد أغيب لأربعة أو ستة أسابيع وبعد إجراء الفحوص تبين أن الإصابة كبيرة والغياب لفترة أطول.

"الجانب الجيد من الإصابة هو تجهيز نفسي بشكل أفضل لإكمال الموسم لأنني قضيت أربعة أسابيع فقط في العلاج.

"يمكن اعتبارها فترة إعداد للموسم لم أتمكن من القيام بها سابقا. أنا في جاهزية تامة الآن وهذا سيساعدني في بقية الموسم".



مباريات

الترتيب

H