ماونت يأمل في تطوير إمكانات التسجيل تحت قيادة لامبارد

يؤمن ميسون ماونت لاعب وسط تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه يملك المعلم المثالي في شخصية مدربه فرانك لامبارد لمساعدته على تحسين إمكاناته في التسجيل.

وأحرز ماونت، الذي لعب تحت قيادة لامبارد في ديربي كاونتي في الموسم الماضي قبل أن يعود معه إلى تشيلسي، هدفين في أول أربع مباريات في الدوري وأعاد الفضل في مستواه القوي إلى هداف الفريق اللندني عبر العصور.

وأبلغ ماونت، الذي يمكن أن يشارك مع إنجلترا لأول مرة عندما تواجه بلغاريا غدا السبت، الصحفيين "لا يوجد شخص أفضل للتعلم منه أكثر من (لامبارد(.

"بعد التدريب نقوم ببعض العمل على اللمسة أمام المرمى. أتحدث إليه كل يوم خاصة بعد المباريات وماذا يمكنني فعله بشكل أفضل وأين يمكنني الركض وأين أذهب داخل منطقة الجزاء".

وقام لامبارد، الذي أحرز 211 هدفا في 648 مباراة مع تشيلسي ما بين 2001 و2014، بتصعيد بعض المواهب الشابة في بداية الموسم الحالي ويتألق ماونت تحت قيادة لاعب إنجلترا السابق.

وجذب اللاعب البالغ عمره 20 عاما أنظار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا بهدفيه في مرمى ليستر سيتي ونوريتش سيتي ليضمه لمواجهة بلغاريا وكوسوفو في تصفيات بطولة أوروبا 2020.

ويأمل ماونت في أن يكون أكثر حظا هذه المرة بعدما لم يشارك مع المنتخب في أكتوبر تشرين الأول من العام الماضي.

وقال ماونت "عندما تم استدعائي لأول مرة في العام الماضي جلس (لامبارد) معي في مكتبه وأبلغني بانضمامي للمنتخب.

"كانت لحظة هائلة... هذه المرة تحدث معي فقط وأبلغني 'انضممت للمنتخب مرة أخرى، أذهب واجتهد مثلما تفعل مع تشيلسي'".

وتابع "هذه فترة مثيرة لكرة القدم الإنجليزية. قال لي أذهب واستمتع بلعب كرة القدم".



مباريات

الترتيب

H