دانييل جيمس ينضم إلى قائمة المصابين في مانشستر يونايتد

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء إن الفريق سيفتقد جهود دانييل جيمس في مستهل مشواره بدور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم غدا الخميس بعد أن تعرض الجناح لإصابة مطلع الأسبوع في الفوز على ليستر سيتي بالدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل اللاعب الويلزي ثلاثة أهداف في الدوري هذا الموسم وهو هداف يونايتد مع ماركوس راشفورد لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما انضم إلى زملائه بول بوجبا (المصاب في الكاحل) وأنطوني مارسيال ولوك شو (كلاهما يعاني من إصابة في الفخذ).

وأبلغ سولشار الصحفيين قبل مواجهة على أرضه أمام استانة "تعرض جيمس لإصابة أمام ليستر ولذا لن يشارك غدا. سيغيب بول وأنطوني أيضا. كما أن لوك ليس جاهزا بعد.

وأضاف "عاد ديوجو (دالوت) وكذلك جيسي لينجارد وهي أنباء عظيمة".

وأكد سولشار أن الحارس سيرجيو روميرو سيشارك بدلا من ديفيد دي خيا الذي وقع عقدا جديدا هذا الأسبوع ليبقى في النادي حتى 2023 على الأقل.

وقال سولشار "وقع ديفيد عقدا جديدا ويتعين علينا الدفع به كثيرا في المباريات".

وتابع "سيلعب سيرجيو غدا. أثبت انه حارس كبير مع ديفيد ويتعين علينا الحفاظ على جاهزيته للمشاركة في حال غياب ديفيد. حان الوقت للحصول على المزيد من الفرص للعب".

وسيشارك ميسون جرينوود واكسل توانزيبي في التشكيلة الأساسية حيث يعتمد سولشار على اللاعبين الشبان بينما سيشارك لاعب الوسط فريد (26 عاما) أساسيا لأول مرة هذا الموسم بعد أن نزل بديلا في الشوط الثاني في الانتصار 1-صفر على ليستر.

 



مباريات

الترتيب

H