رودجرز: ليستر جاهز للقتال أمام يونايتد في أولد ترافورد

رويترز

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه لا يمكنه التقليل من شأن مانشستر يونايتد ويجب عليه أن يقاتل لتحقيق نتيجة جيدة عندما يتوجه للعب على أحد أصعب الملاعب في المسابقة بعد غد السبت.

ولم يخسر ليستر في الدوري هذا الموسم ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب عقب أربع مباريات بينما يتراجع يونايتد بفارق خمسة مراكز خلفه بانتصار وحيد إضافة لتعادلين وهزيمة واحدة حتى الآن.

كما خسر يونايتد أيضا ثلاث من بين آخر خمس مباريات على أرضه وهو ما يعود إلى الموسم الماضي لكن رودجرز قال إن الفريق الذي كان يشكل قوة مهيمنة في الكرة الانجليزية ذات يوم لا يزال يملك ما يكفي من الإمكانات بين صفوفه ليفرض ايقاعه على أي فريق.

وقال رودجرز، الذي فاز ذات مرة في اولد ترافورد عندما كان يدرب ليفربول، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس "يشكل هذا الاستاد مكانا صعبا للعب فيه. لعبت هناك مع عدة فرق وفزت وخسرت.

"يمتلك المنافس دوما الإمكانات وربما تكون هناك بعض النتائج التي تتحدث بعكس ذلك. لا يزال ملعبه يشكل مكانا صعبا ويجب أن تنزل إلى أرضية الملعب وتنتزع الفوز انتزاعا".

ولم يفز ليستر بأي مباراة في الدوري في اولد ترافورد خلال 21 عاما وكانت آخر مرة يقتنص فيها نقطة على أرض يونايتد في 2016 وقال رودجرز إنه يأمل في تقديم فريقه لأداء قوي.

وأضاف "الانتصارات ليست مقياسا لطموحنا. طموحنا قائم باستمرار. نتوق للعب هناك وتقديم أداء جيد بما يمكننا من تحقيق نتيجة جيدة".

وستكون تلك المباراة الأولى لمدافع يونايتد الجديد هاري مجواير أمام ناديه السابق منذ انتقاله في صفقة قياسية الشهر الماضي. 

 



مباريات

الترتيب

H