حراسة المرمى صداع في رأس كلوب بعد إصابة غريبة لأدريان

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن الحارس أدريان قد لا يشارك أمام ساوثامبتون غدا السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد إصابته بطريقة غريبة خلال احتفالات التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبية عقب الفوز على تشيلسي.

وشارك أدريان، الذي انضم إلى ليفربول في صفقة مجانية في وقت سابق هذا الشهر، بدلا من الحارس الأساسي أليسون الذي تعرض لإصابة في ربلة الساق في أولى مباريات الفريق في الدوري أمام نوريتش سيتي يوم الجمعة الماضي.

وأصبح الحارس الإسباني بطلا بعد أيام فقط من انضمامه إلى ليفربول بتصديه للركلة الأخيرة التي سددها تامي أبراهام ليفوز فريق المدرب كلوب 5-4 على تشيلسي بركلات الترجيح في كأس السوبر يوم الأربعاء الماضي.

وتورم كاحل أدريان عقب اندفاع أحد المشجعين سريعا داخل الملعب ثم انزلاقه على الأرض والارتطام بقدم الحارس الذي كان يحتفل مع زملائه.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي "كنا نحتفل جميعا (بعد المباراة) اندفع أحد المشجعين وطارده بعض رجال الأمن فانزلق وارتطمت قدمه بكاحل أدريان.

"كان كاحله متورما أمس لكنه اليوم أفضل. علينا أن نرى.. من الجيد بالنسبة له شعوره بأنه على ما يرام بنسبة مئة بالمئة وحينها سيشارك غدا".

وأضاف المدرب الألماني "لن يخضع لفحص بالأشعة. سننتظر لانتهاء التورم وهو ما حدث بالفعل. يمكنك أن تتخيل أنه بعد حدوث ذلك اضطررنا للسفر لمدة أربع ساعات وهذا أمر لا يفيد في حالات التورم".

وبهذه الانتكاسة يكون ليفربول بدون حارسيه الأساسيين لكن كلوب قال إن الحارسين أندرو لونرجان وكويفين كيلهر مستعدان للمشاركة إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وقال كلوب "نحتاج للتفكير في مباراة الغد لإيجاد طريقة للفوز. آندي لونرجان يتدرب مع كيلهر وكلاهما متاح في حال احتجنا لاتخاذ قرار.

"انضم لنا أدريان قبل أسبوع واحد من مشاركته الأولى. لونرجان تدرب معنا. كيلهر حارس واحد لكنه ليس جاهزا بنسبة مئة بالمئة. سنرى".

واستبعد كلوب أيضا لاعب الوسط نابي كيتا بعد أن تعرض لإصابة عضلية قبل مواجهة تشيلسي.



مباريات

الترتيب

H