نابولي يقسو على ليفربول بثلاثية ودياً

رويترز

حقق نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم فوزا كبيرا على ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي 3-صفر الأحد في إدينبورج الاسكتلندية في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

وضرب فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بقوة في الشوط الأول وحسمه بثنائية للورنتسو إينسينيي (17) والبولندي أركاديوش ميليك (28)، قبل أن يضيف البديل الألماني أمين يونس الثالث مطلع الشوط الثاني (52).

وواصل ليفربول، بطل دوري أبطال أوروبا، خوض مبارياته الإعدادية في غياب البرازيليين روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر المتوجين مع منتخب بلادهما بلقب كوبا أميركا، والمصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني اللذين شاركا مع منتخبي بلاديهما في كأس الأمم الإفريقية في مصر حيث خرج الأول من الدور ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا، وخسر الثاني النهائي أمام الجزائر.

وهي المباراة الإعدادية الرابعة لليفربول دون أن يحقق الفوز بعد خسارتين أمام بوروسيا دورتموند الألماني 2-3 واشبيلية الإسباني 1-2 وتعادل مع سبورتينج لشبونة البرتغالي 2-2 في جولته الأميركية.

ويخوض ليفربول مباراة ودية خامسة ضد ليون الفرنسي في جنيف في 31 تموز/يوليو الجاري قبل مباراة درع المجتمع ضد مانشستر سيتي بطل البريميرليج في 4 اب/اغسطس على ملعب ويمبلي.

ويلعب ليفربول وديا مع شالكه الألماني في 6 آب/أغسطس قبل أن يبدأ مشواره في الدوري بمواجهة نوريتش سيتي في 9 منه، على أن يخوض مباراة الكأس السوبر الأوروبية ضد مواطنه تشلسي بطل مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في 14 من الشهر ذاته في اسطنبول.

 



مباريات

الترتيب

H