توتنهام وشركة ايه اي ايه يمددان عقد الرعاية لغاية 2027

لندن - أعلن توتنهام هوتسبير وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الخميس أنه وافق على عقد جديد لرعاية قميص النادي مع مجموعة ايه.آي.ايه ليمتد حتى نهاية موسم 2026-2027.

وترعى شركة ايه.آي.ايه ليمتد لتأمينات الحياة قميص توتنهام منذ 2013. وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الاتفاق الجديد تبلغ قيمته 320 مليون جنيه إسترليني (399.90 مليون دولار) على مدار الأعوام الثمانية.

ويعادل هذا المبلغ قيمة الصفقة التي أبرمها تشيلسي الغريم اللندني مع شركة يوكوهاما للإطارات في 2015 بقيمة 40 مليون جنيه سنويا.

وقال دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام في بيان: "هذه الشراكة المتجددة والممتدة تدل على قوة ونجاح علاقتنا الراسخة مع مجموعة ايه.آي.ايه وتؤكد على التأثير الإيجابي الذي استطاع توتنهام تحقيقه على العلامة التجارية للمجموعة، نشعر بالفخر بالحصول على هذا الدعم الهائل من المجموعة في مثل هذا الوقت المهم في تاريخ النادي".

وأضاف: "يجب أن نواصل التعاون لدعم نمو النادي والمجموعة في آسيا ودعم التزام شركة ايه.آي.ايه بالحياة الصحية وذلك في عيدها المئوي وما بعده".

وتأسست شركة التأمين في شنغهاي قبل نحو مئة عام وكانت أول شركة تأمين أجنبية تحصل على ترخيص للعمل في الصين.

ولم يضم توتنهام أي لاعب في الفترة من فبراير/شباط 2018 إلى يوليو/تموز 2019 لكنه حطم الرقم القياسي لصفقاته بضم لاعب الوسط الفرنسي تانجوي ندومبيلي من أولمبيك ليون هذا الشهر.

 



مباريات

الترتيب

H