دي خيا يتطلع لشارة قيادة يونايتد مع اقتراب تجديد عقده

قال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه يرحب بارتداء شارة قيادة الفريق وسط تقارير إعلامية تشير إلى اقترابه من تمديد تعاقده لمدة ست سنوات.

وارتبط اسم دي خيا، البالغ عمره 28 عاما، بالرحيل عن أولد ترافورد لكنه قال إنه يريد مساعدة النادي على العودة لقمة الكرة الإنجليزية خلال لقاء مع الجماهير في سنغافورة.

ورحل أنطونيو فالنسيا القائد السابق عن يونايتد بنهاية الموسم الماضي ويعد دي خيا من بين أبرز المرشحين لخلافته بجانب آشلي يانج وخوان ماتا وكريس سمولينج وبول بوجبا.

وقال دي خيا: "ارتديت شارة القيادة في بعض المباريات. بالتأكيد من الرائع أن أكون قائدا لفريق مثل مانشستر يونايتد وأدافع عن هذا الشعار. هذا أمر مذهل لذا بالتأكيد سأكون سعيدا للغاية، هذا هو موسمي التاسع. أشعر أنني أحد أكثر اللاعبين خبرة. علينا التطور كثيرا".

وأضاف: "نحن مانشستر يونايتد وعلينا المنافسة على الألقاب. عندما ترتدي هذا الشعار فهذا يعني القتال من أجل كل شيء وتقديم أفضل ما لديك وإعادة الفريق إلى القمة".

ويلعب يونايتد، الذي لم يخسر خلال جولته الآسيوية استعدادا لبداية الموسم وفاز على بيرث جلوري وليدز يونايتد وإنتر ميلان، ضد توتنهام هوتسبير في شنغهاي الخميس.

 



مباريات

الترتيب

H