الصاعد جرينوود يمنح مانشستر يونايتد الفوز على انتر ميلان

ا.ف.ب

سنغافورة - أطلق المهاجم الشاب ميسون جرينوود تسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 75 ليمنح مانشستر يونايتد الإنجليزي المهيمن الفوز 1-صفر على انتر ميلان الإيطالي في كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم اليوم السبت.

واستدار اللاعب البالغ من العمر 17 عاما بقوة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة عقب تصدي سمير هاندانوفيتش حارس انتر ميلان لركلة حرة سددها أشلي يانج. وكان بوسع جرينوود أن يسجل الهدف الثاني بعدها بدقائق بعد أن سدد في العارضة عقب إعداد رائع من الجناح الهولندي الشاب تاهيت تشونج.

وكال اولي جونار سولشاير مدرب يونايتد المديح لجرينوود عقب المباراة لكنه بدا حذرا في توقع الكثير منه.

وقال سولشاير للصحفيين: "تزداد ثقته بنفسه ومكانته وكما قلت من قبل، فإنه إذا كان لديك لاعبين في مستواهم فمن الصعب أن تبعدهم عن الملعب، اعتدنا أن نظل محافظين على تواضعنا. لا يزال عمره 17 عاما وستكون هناك مراحل صعود وهبوط في مسيرته".

ولم يشكل انتر ميلان صاحب الأداء السيء سوى القليل من الخطورة على مرمى ديفيد دي خيا في ظل مباراة متواضعة أقيمت في ظل ارتفاع كبير لدرجات الحرارة والرطوبة.

وشاهد نيمانيا ماتيتش ضربة رأس لعبها إثر ركلة ركنية وهي ترتد من القائم بينما أبعد هاندانوفيتش الكرة بأطراف أصابعه ليحول دون تسديد ماركوس راشفورد للكرة من مسافة قريبة.

ويشارك في كأس الأبطال الدولية 12 فريقا يخوضون مباراة ودية في استادات في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا.

 



مباريات

الترتيب

H