مدرب انتر ميلان يتهم ارسنال بخداع نجمه بيريسيتش

 

برر لوشيانو سباليتي، المدير الفني لانتر ميلان، جلوس جناحه إيفان بيريسيتش على دكة البدلاء خلال موقعة إياب ربع نهائي كأس إيطاليا.

وودّع انتر ميلان البطولة على خلفية هزيمته بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد أن أفضى الوقت الأصلي للمباراة إلى تعادله بنتيجة 1-1 مع لاتسيو.

وجلس بيريسيتش على دكة البدلاء على الرغم من أهمية المباراة، وذلك بعد أيامٍ من إعلان جوسيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي للنادي، بأن اللاعب الكرواتي كان قد طلب الرحيل.

وأوضح سباليتي، "لقد تلقى اللاعب (بيريسيتش) عرضا مبهرا، وتم إغرائه"، في إشارةٍ غير مباشرةٍ إلى عرض ارسنال، بحسب مزاعم موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص.

وأكمل المدرب، "ولكنه اكتشف لاحقا بأنه لم يكن عرضا حقيقيا، وبأنه قد تعرّض للخداع، فتراجع عنه .. ولكن الضرر كان قد لحق به فعلا، فالإعلان عن رغبته في الرحيل كان قد خلق توترا بينه وبين زملائه في الفريق".

وأعلن سباليتي بأن ابن الـ29 عاما سيعود بشكلٍ طبيعيٍ إلى المران.

وواصل مضيفا بهذا الصدد في حديثه مع قناة "راي سبورت" الإيطالية، "وفور عودة تركيزه إلى انتر ميلان، سنسمح له باللعب .. ولكن ذلك سيتطلب بعض الوقت".

وتشهد معدلات بيريسيتش التهديفية هبوطا ملحوظا خلال موسم 2018-2019 الجاري، وهو الذي اكتفى بـ3 أهدافٍ فقط خلال منافسات الدوري الإيطالي.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H