كلوب ينفي الضعف الذهني عن فريقه بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي

رويترز

 

شدد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على أن الهزيمة أمام مانشستر سيتي في قمة الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي لا يعكس التفوق الذهني للخصم عليه.

وتكبّد ليفربول خسارته الأولى بنتيجة 2-1، إلا أنها لم تسقطه عن صدارته لجدول ترتيب المسابقة، حيث ظل بـ54 نقطةً في رصيده.

وعلى الجانب الآخر، عاد مانشستر سيتي إلى مركز الوصافة بوصوله إلى النقطة الـ50 في رصيده.

وقال كلوب بعد صافرة النهاية، "لا أعتقد بأنها (الهزيمة) لها أي علاقةٍ بالقوة الذهنية لطرفٍ، والضعف الذهني للطرف الآخر، أو أي شيءٍ من هذا القبيل. لقد كان القليل من سوء الحظ (من جانبنا)".

وأكمل الرجل الألماني ليلقي بلائمته على التوفيق، "لقد كنا سيئو الحظ للغاية في إنهاء الهجمات، وأكثر سوء حظٍ من مانشستر سيتي. قارنوا الفرصة التي سجل منها (ليروي) ساني، مقابل الفرصة التي أضاعها (ساديو) ماني لارتطامها بالقائم".

وواصل، "نحن نتحدث عنها عن فارقٍ يبلغ إنتشا. ذلك كان الفارق الرئيس .. لقد بذل اللاعبون كل ما في وسعهم الليلة، ولكن لم نجني شيئا. وذلك يحدث أحيانا في الحياة".

وطمأن كلوب قناة "سكاي سبورتس" البريطانية بأن ليفربول سيكون جاهزا للاستحقاقات القادمة على الرغم من صدمة تلقيه أول هزيمةٍ له خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وصرّح ابن الـ51 عاما، "خلال 3 أيامٍ، سنخوض كأس الاتحاد الإنجليزي، وبعد أيامٍ قليلةٍ، سنواجه برايتون (ألبيون)، فسنكون جاهزين للمهمتين بنسبة 100%".

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H