كلوب يلوم الثلوج بعد سقوطه في فخ التعادل مع ليستر سيتي

رويترز

 

يعتقد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأن تهاطل الثلوج على ملعب "استاد آنفيلد" قد ساهم في قبول فريقه بنتيجة 1-1 مع ليستر سيتي.

وبينما احتفظ ليفربول بصدارة مسابقة الدوري الإنجليزي، فإن تعادله في الجولة الـ24 من المسابقة في مقابل انتصار توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثالث، قلّص الفارق بينهما.

وتجمّد رصيد ليفربول عند النقطة الـ61، في مقابل 56 نقطةً في رصيد مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، و54 في رصيد توتنهام هوتسبير.

وقال كلوب في تعليقٍ على الثلوج، "الكرة لم تكن تتدحرج. وإذا كنت الفريق الذي يحتفظ بالكرة بما يصل إلى 70% أو 80% من نسبة الاستحواذ، فإن ذلك يجعل مهمتك صعبةً حقا".

ولكن المدرب الألماني لم يغفل عن توجيه انتقاداته إلى حكم المباراة، وذلك إثر عرقلة نابي كيتا من جانب ريكاردو بيريرا، مدافع ليستر سيتي.

وقال كلوب في تصريحاتٍ نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية، "أعتقد بأن الجميع يتفق على أن تلك كان من الممكن أن تكون ضربة جزاءٍ، وربما كان من المفترض بها أن تكون ضربة جزاءٍ. لا أعلم لم يتم احتساب ذلك القرار".

وضمن منافسات الجولة المقبلة، فإن توتنهام هوتسبير سيلتقي بنيوكاسل يونايتد، والذي هزم مانشستر سيتي، فيما سيستضيف أبناء "استاد الاتحاد" فريق ارسنال، بينما سيلتقي ليفربول بويست هام.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H