جوارديولا "يتذمّر" رغم الانتصار على وولفرهامبتون

 

انتقد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، فريقه على الرغم من تحقيقه لانتصارٍ كفل له البقاء في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، ملاحقا لليفربول.

وضمن منافسات الجولة الـ22 من المسابقة، تخطّى مانشستر سيتي خصمه وولفرهامبتون بثلاثة أهدافٍ نظيفةٍ.

وقفز فريق جوارديولا إلى النقطة الـ53، مستغلا على الجانب الآخر هزيمة توتنهام هوتسبير، أقرب مطارديه، وتجمّده عند النقطة الـ48.

ولكن المدرب الإسباني لم يكن راضيا تماما، إذ قال بعد صافرة النهاية، "في كثيرٍ من الأحيان (أمام وولفرهامبتون)، لعبنا بـ11 لاعبٍ ضد 10"، في إشارةٍ إلى طرد ويلي بولي.

وأكمل، "كان من المفترض بنا أن نكون أكثر شراسةً في لعبنا الهجومي .. إنهم يدافعونا بـ10 لاعبين، فلا يكون الأمر سهلا حتى بوجود لاعبٍ إضافيٍ في فريقك. عليك أن تكون أكثر شراسةً لتصل بالكرة إلى منطقة جزائهم".

وأثنى جوارديولا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "انديبندينت" البريطانية على دخول كيفين دي بروين، والذي بدأ في تمويل زملائه بالكرات العرضية.

وأوضح ابن مقاطعة كتالونيا، "هكذا هي الطريقة التي من المفترض بنا اللعب بها في مثل هذه الظروف. إذا اكتفينا بالتمرير والتمرير والتمرير، تزداد مهمتنا صعوبةً".

وخلال 4 أيامٍ، ستنطلق منافسات الجولة الـ23 من المسابقة، والتي ستجعل مانشستر سيتي يحل في ضيافة "استاد جالفارم"، ملعب هدرسفيلد.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H