أرسنال يحسم ديربي شمال لندن برباعية في توتنهام

رويترز

حسم فريق أرسنال موقعة ديربي شمال لندن، بفوزه الصعب على ضيفه توتنهام 4 / 2 خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز تشيلسي على فولهام 2 / صفر.

وتقدم أرسنال بهدف سجله بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، وتعادل إيريك داير لتوتنهام في الدقيقة 30، ثم أضاف هاري كين الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 34 ثم سجل أوباميانج الهدف الثاني له ولأرسنال في الدقيقة 85 وأضاف ألكسندر لاكازيت الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 76 قبل أن يسجل لوكاس توريرا الهدف الرابع في الدقيقة 77

ورفع أوباميانج رصيده إلى عشر أهداف في صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن هاري كين، الذي رفع رصيده إلى ثمانية أهداف محتلا المركز الثاني مشاركة مع سيرخيو أجويرو ورحيم ستيرلينج، ثنائي مانشستر سيتي.

وبات هاري كين الهداف التاريخي ليدربي شمال لندن برصيد ثمانية أهداف متساويا مع التوجولي إيمانويل أديبايور الذي لعب من قبل للفريقين.

وأنهى توتنهام المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد يان فيرتونخين في الدقيقة 85 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام توتنهام الذي توقف رصيده عند 30 نقطة في المركز الخامس.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة لتوتنهام مقابل الفوز في عشر مباريات.

 



مباريات

الترتيب

H