كلوب يؤكد بأن خسارة مانشستر سيتي "لا تعني شيئا"

 

قلل يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، من أهمية ابتعاده بفارق 6 نقاطٍ في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مضي الجولة الـ19.

وعزز ليفربول أفضليته بانتصارٍ عريضٍ على نيوكاسل، ليبلغ النقطة الـ51، متبوعا بتوتنهام هوتسبير، والذي حقق فوزا ساحقا على بورنموث ليقفز إلى مركز الوصافة بـ45 نقطةً.

وبدا أن أكبر الخاسرين هو مانشستر سيتي، والذي تعثّر أمام ليستر سيتي، ليصبح ثالثا بـ44 نقطةً في رصيده، ويوسّع الفارق بينه وبين ليفربول إلى 7 نقاطٍ.

وفي تعليقٍ على الفوارق الحالية بين النقاط، لا سيما بينه وبين مانشستر سيتي، والذي فرّط في صدارته، قال كلوب بأنها "لا تعني شيئا".

وواصل موضحا للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "نحن سنلتقي بارسنال ومانشستر سيتي (في الجولتين المقبلتين من الدوري الإنجليزي)، فمن الإيجابي أن نتقدم بفارق 6 أو 7 نقاطٍ على الفرق الأخرى. ولكن أهميتها تقف عند هذا الحد".

وأكمل الرجل الألماني، "جميع إحصاءاتنا جيدةٌ جدا جدا، ونحن في وضعٍ جيدٍ، وهذا واضحٌ. ولكن تبقت 19 جولةً. سنواجه مانشستر سيتي، وارسنال، وثم توتنهام هوتسبير .. فالوضع بالغ الصعوبة، ولا زال المشوار طويلا".

واعترف كلوب بأنه لم يعلم بسقوط مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي في "استاد كينج باور" إلا في وقتٍ لاحقٍ من مساء الأربعاء.

وقال ابن الـ51 عاما بهذا الصدد، "أستطيع القول بأنها (معرفة النتائج) لم تؤثر عليّ كثيرا، وذلك إذا أثرّت عليّ على الإطلاق .. ليست سوى معلوماتٍ".

وبالكاد ستحظى الفرق بفرصةٍ لالتقاط الأنفاس، إذ تنطلق الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي في الـ29 والـ30 من ديسمبر/كانون الأول الجاري.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H