ليفربول يقبل هدية ليستر ويوسع فارق الصدارة مع سيتي برباعية أمام نيوكاسل

لندن - عزز ليفربول تربعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 4-0 اليوم الأربعاء في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة، بينما تلقى حامل اللقب مانشستر سيتي الهزيمة الثانية له على التوالي وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي 2-1.

وواصل مانشستر يونايتد انطلاقته تحت قيادة مديره الفني الجديد أولي جونار سولسكاير، الذي حل مكان جوزيه مورينيو، وتغلب على هيديرسفيلد 3-1 كما حقق توتنهام انتصارا ساحقا وتغلب على بورنموث 5-0

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب إيفرتون على مضيفه بيرنلي 5-1، وتعادل فولهام مع وولفرهامبتون 1-1 ،وكريستال بالاس مع كارديف سيتي سلبيا.

وعلى ملعب "أنفيلد" معقل فريق ليفربول، افتتح ديان لوفرين التسجيل لليفربول في الدقيقة 11 ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 48 من ضربة جزاء.

وبعدها أضاف شيردان شاكيري والبديل فابينيو الهدفين الثالث والرابع لليفربول في الدقيقتين 79 و85 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام توتنهام الذي انتزع المركز الثاني من مانشستر سيتي الذي تلقى الهزيمة الثالثة خلال آخر أربع مباريات، بينما تجمد رصيد نيوكاسل ، الذي يدربه رافاييل بينيتيز المدرب السابق لليفربول، عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.



مباريات

الترتيب

H