ساري: الدوري الانجليزي سيفتقد مورينيو

قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي إن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم سيفتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أقيل من منصبه متمنيا أن يعود نظيره البرتغالي للتدريب في انجلترا قريبا.

وقرر يونايتد إقالة مورينيو يوم الثلاثاء الماضي بعد أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 28 عاما وعين أولي جونار سولشار مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم.

وقبل مواجهة ليستر سيتي في الدوري غدا السبت قال ساري عن وجود شعور بافتقاد مدرب تشيلسي وريال مدريد وانترناسيونالي السابق "اعتقد ذلك. فاز مورينيو بكل شيء وفي كل مكان وأنا أحبه كثيرا كمدرب وانسان".

وقال مورينيو بعد يوم من رحيله إن يونايتد سيحظى بمستقبل بدونه وكذلك يملك المدرب مستقبلا بعيدا عن النادي وأيد ساري عودة المدرب البالغ عمره 55 عاما للمنافسات.

وأضاف المدرب الايطالي "أعتقد أنه على صواب لأن يونايتد يملك مستقبلا بدون مورينيو كما كان يحظى المدرب بمستقبل رائع بعيدا عن يونايتد. أتمنى رؤيته في مقاعد المدربين في أقرب وقت ممكن..ربما في انجلترا".

وعن إمكانية نجاح سولشار في المهمة الصعبة قال ساري "اتذكره عندما كان لاعبا. كان لاعبا جيدا لكنني لا أعرفه كمدرب وبالطبع ستكون المهمة صعبة".

وخاض ساري، مدرب نابولي السابق، انطلاقة رائعة في أول مواسمه مع تشيلسي رغم بعض العثرات في الطريق.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 17 مباراة لكن ساري استبعده من السباق نحو اللقب تاركا الصراع بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وأوضح ساري "لم اعتبر تشيلسي مرشحا للقب وقلت دائما إن المنافسة بين فريقين أمامنا في الوقت الحالي".



مباريات

الترتيب

H