3 رأسيات من ساوثهمبتون تنهي مسيرة 14 مباراة بدون هزيمة لأرسنال

لندن - فجر فريق ساوثهمبتون مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه أرسنال 3-2 ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز تشيلسي على مضيفه برايتون 2-1.

وتقدم ساوثهمبتون بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة، 20 وتعادل هنريك مخيتريان لأرسنال في الدقيقة 28، ثم أضاف إنجز الهدف الثاني لساوثهمبتون في الدقيقة 44 قبل أن يتعادل مخيتريان مرة أخرى لأرسنال في الدقيقة 53، إلا أن تشارلي أوستن سجل هدف الفوز لساوثهمبتون في الدقيقة 85.

ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام بيرنلي، وتوقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس.

وتلقى أرسنال أول هزيمة بعد 14 متتالية في الدوري بدون هزيمة، وهي الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في أربع.

فيما حقق ساوثهمبتون أول انتصار له بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر 12 مباراة، وهو الفوز الثاني لساوثهمبتون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ست.

وفي المباراة الثانية، فاز تشيلسي على مضيفه برايتون 2-1.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما بيدرو رودريجيز وإيدين هازارد في الدقيقتين 17 و33.

وفي الشوط الثاني نجح برايتون في تقليص الفارق بهدف سجله سولومون مارش في الدقيقة 66.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، محققا انتصار الحادي عشر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع.

فيما توقف رصيد برايتون عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر، متلقيا هزيمته الثامنة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث.



مباريات

الترتيب

H