جوارديولا ينفي محاولته ضم ميسي لمانشستر سيتي

لندن - نفى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تقارير ساقتها وسائل اعلام اسبانية بأنه حاول ضم ليونيل ميسي من برشلونة العام الماضي في صفقة قياسية عالمية.

وذكرت صحيفة الموندو الاسبانية أن المهاجم الارجنتيني تلقى عرضا للانضمام لسيتي لمدة خمس سنوات مقابل 250 مليون يورو خالصة الضرائب (285.55 مليون دولار) مع استعداد سيتي ايضا لدفع 250 مليون اخرى وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب.

واضافت الصحيفة أن فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لسيتي والمدير العام السابق لنادي برشلونة وخورخي والد ميسي ووكيل اعماله ناقشا الصفقة في خضم ازمة سياسية حدثت في اقليم كتالونيا اثناء حملة كانت تهدف للانفصال عن اسبانيا.

وقال جوارديولا، اللاعب والمدرب السابق لبرشلونة، اليوم الجمعة انه لم يحاول ضم ميسي لأي ناد من الاندية التي تولى تدريبها عقب رحيله عن اسبانيا.

وقال للصحفيين "عندما رحلت عن برشلونة وتوجهت لبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي لم أطلب على الاطلاق من ليونيل ميسي ان ينضم لبايرن او يأتي إلى هنا اثناء عملي كمدرب.

"لم اتوجه لإدارة أي من الناديين لأقول لها انني اريد هذا اللاعب. لم يحدث مطلقا.

"أعرف مدى أهمية هذا اللاعب لبرشلونة. لم أتكلم مع مسؤولي الاندية ولم أقدم على الخطوة الاولى بالقول انني اريد هذا اللاعب. لم يحدث مطلقا.

"قلت آلاف المرات إنني أريد استمراره في برشلونة".



مباريات

الترتيب

H