كلوب يكشف مدى جاهزية محمد صلاح لموقعة ارسنال

موقع ليفربول الرسمي

 

طمأن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، مشجعي الفريق حول قدرة محمد صلاح على خوض قمة الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي ضد ارسنال.

ويستعد العملاقان للصدام ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، حيث سيحاول كلٌ من ليفربول، الثاني بـ26 نقطةٍ، وارسنال، الرابع بـ22 نقطةٍ، أن يقتنص الصدارة من مانشستر سيتي.

وظهر صلاح خلال الأيام القليلة الماضية وقد قام بلف معصمه، والذي بدا مصابا.

وعلّق كلوب على ذلك مؤكدا لقناة "سكاي سبورتس" البريطانية، "إنها ليست إصابةً جادةً على الإطلاق، بل نوعٌ من الالتهاب على صعيد المفاصل. (لقد قام بلف معصمه) بغرض الحماية فحسب".

وعن ملاقاة ارسنال، قال الرجل الألماني، "إنهم يسجلون الكثير من الأهداف، وهم جيدون للغاية على الصعيد الهجومي، فالأمر عائدٌ إلينا. سنرى بأنفسنا كيف ستتطور المباراة بين فريقين قويين في النزعة الهجومية".

وواصل كلوب، "علينا أن نحرص ألا يسجلون الأهداف، ولكن ذلك سيكون تحديا عصيبا .. إنهم مبدعون، يتمتعون بالاتزان، يضغطون على حامل الكرة في منتصف الملعب، ويستخلصون الكرة في ملعب الخصم. ولديهم كذلك السرعة لمعاقبتنا على أي خطأ صغير نقترفه".

وانقضى قرابة عامٌ كاملٌ منذ آخر موقعةٍ بين ارسنال وليفربول، والتي انتهت بالتعادل المثير بنتيجة 3-3 في ديسمبر/كانون الأول من 2017.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H