ساري: تشيلسي سيقيلني إذا كان سجلي مثل بوكتينيو

 

اعترف ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، بأنه لن يبقى على رأس منصبه في النادي إذا أكمل 4 مواسمٍ خاليةٍ من الألقاب على غرار خصمه ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير.

ويستعد الناديان اللندنيان لمواجهة ديربي أخرى ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

ويأمل كلا الفريقين العاصميين في تضييق الخناق على مانشستر سيتي، المتصدر الحالي، إذ يمتلك تشيلسي، الثالث في جدول الترتيب، 28 نقطة في جعبته، مقابل 27 نقطةً في رصيد توتنهام هوتسبير، الرابع.

وتمثّل 2018 السنة الرابعة لبوكيتينو في قيادة توتنهام رغم عدم تحقيقه للبطولات، بينما هي الأولى لساري في قيادة تشيلسي، إلا أنه يبدو بأنه بدأ في الشعور بالضغط.

فعند سؤاله عما إذا كان رومان أبراموفيتش، المدير الفني لتشيلسي، سيسمح له بالبقاء إذا أكمل 4 مواسمٍ بدون تحقيق أي بطولاتٍ، أجاب ساري، "لا أعتقد ذلك".

وأكمل المدرب الإيطالي مازحا، "أرغب في الفوز بلقبٍ ما فقط لأتجنّب هذا السؤال. في كل مؤتمرٍ صحفيٍ، يتم سؤالي عن نفس الشيء".

وواصل متحدثا عن خصمه، "ربما بوكيتينو لا يواجه شروطا بالفوز بالألقاب في الوقت الراهن، ففي الدوري الإنجليزي، من المؤكد بأنك دائما ما ستجد فريقا أقوى منك .. ومن الواضح بأنه (بوكتينيو) مديرا فنيا هاما للغاية سواء حقق أو لم يحقق الألقاب".

واختتم ساري تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ذا تيليجراف" البريطانية بالإشادة بكريستيان إريكسن، لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير.

وقال ابن الـ59 عاما، "يعجبني للغاية، لأنه لاعبٌ شديد الذكاء، وشديد المهارة التقنية. يستطيع اللعب في خط الوسط، وفي نفس الوقت، يتسنى له تسجيل 8 أو 9 أهدافٍ في الموسم. أعتقد بأنه لاعبٌ بالغ الأهمية".

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H