مورينيو: يونايتد قد يصبح بين الأربعة الأوائل قبل نهاية 2018

مانشستر (انجلترا) - يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه قادر أن يكون ضمن أول أربعة فرق في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل نهاية العام الحالي رغم أنه يحتل حاليا المركز الثامن متأخرا بفارق سبع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيواجه مانشستر يونايتد ضيفه كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد غدا السبت بتشكيلة شبه مكتملة من اللاعبين.

وقال مورينيو "أعرف أن فارق النقاط كبير لكننا سنخوض ثماني مباريات بالدوري الممتاز، إن لم أكن مخطئا، حتى نهاية ديسمبر نتحدث هنا عن 24 نقطة.

"أمامنا 24 نقطة سنقاتل من أجل الحصول عليها وستقاتل فرق المقدمة الأربعة هي الأخرى. لكنني أعتقد أننا سنكون ضمنهم".

وسيخوض فريق المدرب مورينيو بعض المباريات الصعبة قبل نهاية العام إذ سيستضيف أرسنال على ملعب أولد ترافورد في الخامس من ديسمبر كانون الأول بينما سيحل ضيفا على ليفربول في 16 من الشهر ذاته.

وخسر يونايتد 3-1 أمام غريمه مانشستر سيتي في آخر مباراة قبل فترة التوقف الدولية. وقال مورينيو إن بعض لاعبي فريقه تعافوا من إصاباتهم خلال تلك الفترة.

وقال مورينيو عن مشاكل العضلات التي يعاني منها مهاجمه الفرنسي أنطوني مارسيال "أنطوني مارسيال ظل معنا ولم يشارك مع منتخب بلاده. كانت فرنسا تعرف طبيعة إصابته وسمحت له بالبقاء. عمل بشكل جيد لاستعادة لياقته.

"عمل بمنتهى الجدية وهو مستعد لمواجهة كريستال بالاس. سيلعب غدا. هل يستطيع خوض ثلاث مباريات في غضون أسبوع؟ لا أعرف. لكن أهم مباراة هي المباراة التالية".

كما غاب أيضا مروان فيلايني لاعب الوسط عن المشاركة مع منتخب بلاده وسيكون مستعدا لمواجهة كريستال بالاس وقال مورينيو إنه توجد المزيد من الأخبار الطيبة.

وأضاف "اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم (ماركوس) راشفورد يعاني من مشكلة طفيفة لكنه جاهز، (روميلو) لوكاكو جاهز. أشير هنا إلى أنه جاهز مع وجود هامش للمخاطرة لكنه جاهز. بالنسبة لبول (بوجبا) نعرف أنه استغل فترة التوقف للتعافي من إصابة عضلية طفيفة. لهذا لا نملك لاعبين غير جاهزين لمباراة الغد. لدينا مجموعة كبيرة من 23 لاعبا للاختيار بينهم غدا".



مباريات

الترتيب

H