ساري يؤيد استغناء منتخب إنجلترا عن لاعبه لوفتوس تشيك

رويترز

 

اتفق مارويسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، مع قرار جاريث ساوثجيت، نظيره في المنتخب الإنجليزي، بعدم استدعاء روبين لوفتوس تشيك.

ولم يحضر اسم لاعب خط الوسط ضمن القائمة التي سيستأنف بها منتخب الأسود الثلاثة منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول، ستحل إنجلترا في ضيافة كرواتيا بالـ12 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على أن تطير لملاقاة إسبانيا في الـ15 من الشهر نفسه.

وخاض لوفتوس تشيك خلال الأيام القليلة الماضية أول مباراةٍ له كأساسيٍ في عهد ساري، وذلك ضد مول فيدي في ثاني جولات دور المجموعات من الدوري الأوروبي، ولكنه سرعان ما خرج للاستبدال في الدقيقة الـ66.

وعلّق ساري قائلا، "لقد رأيت بأنه لاعبٌ رائعٌ على الجانب التقني، وعلى الجانب البدني .. (ولكني) أريد المزيد على الجانب التكتيكي".

وواصل موضحا في تصريحٍ نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، "لقد تعرّضنا لـ3 أو 4 هجمات مرتدةٍ من الخصم (مول فيدي). علينا أن نكون أفضل .. ولكني واثقٌ من أنه سيتحسن".

وأكمل العجوز الإيطالي مؤيدا لقرار ساوثجيت، "أعتقد بأنه في هذه اللحظة، من الأفضل للاعب (لوفتوس تشيك) البقاء (في تشيلسي) .. أعتقد بأنه من الأفضل بالنسبة له أن يبقى، وأن يعمل".

ويحمل لوفتوس تشيك 9 مبارياتٍ دوليةٍ مع منتخب الأسود الثلاثة في رصيده الدولي، منها 10 دقائقٍ خاضها في منافسات كأس العالم 2018 الأخيرة.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H