ساري مدرب تشيلسي ينتقد لاعبيه لتخليهم عن خطة اللعب أمام يونايتد

رويترز

عاتب ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي لاعبيه على التخلي عن خطة المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج اليوم السبت.

وبدا تشيلسي مسيطرا تماما على المباراة عندما تقدم في الدقيقة 20 بهدف توني روديجر.

لكن وبعد لحظات من نجاح حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا في التصدي لكرة خوان ماتا لاعب وسط تشيلسي السابق في الدقيقة 55، نجح أنطونيو مارسيال في انتزاع هدف التعادل وبعدها، كما يقول ساري، تبددت خطة تشيلسي.

وقال المدرب الإيطالي "أنا سعيد تماما بالأداء في أول 60 دقيقة لأننا في الدقائق الستين لعبنا بخطتنا. ثم بعد هدف مارسيال لم نلعب بطريقتنا".

وتغير أداء تشيلسي من التمرير السلس إلى الكرات الطويلة بينما تحسن أداء يونايتد الذي يدربه جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشيلسي وانتزع مارسيال هدف التقدم في الدقيقة 74.

وقال ساري الذي حافظ هدف التعادل، الذي سجله روس باركلي، على سجل فريقه الخالي من الهزائم هذا الموسم "بالنسبة للدقائق الأخيرة كان يونايتد أفضل منا لذلك أشعر بإحباط شديد تجاه الدقائق الثلاثين الأخيرة.

وأضاف "كان يجب ان يلعبوا كرة القدم بشخصيتنا..لا اريد الكرات الطويلة. لا أريد البحث عن الكرة بعد فقدها. أريد اللعب وفقا للتمريرات القصيرة".

 



مباريات

الترتيب

H