مدرب ويست هام يشكك في قرار إيمري بالتخلي عن ويلشير

 

عبّر مانويل بيليجريني، المدير الفني لويست هام، عن استغرابه من قرار أوناي إيمري، المدير الفني الجديد لارسنال، بالاستغناء عن جاك ويلشير.

وفي ثالث جولات مسابقة الدوري الإنجليزي، سيلتقي ويست هام بارسنال، ليصطدم ويلشير بناديه السابق للمرة الأولى منذ انتقاله للنادي اللندني المجاور.

وقال بليجيريني، "لطالما كان لاعبا جاك لاعبا جيدا للغاية. لا أعرف الأسباب التي أدت إلى انتهاء عقده مع ارسنال، ولا أعلم لم سمح له ارسنال بالقدوم إلى هنا".

وأشار المدرب الأرجنتيني في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ميترو" البريطانية إلى الدور الهام الذي سيلعبه ويلشير مع مارك نوبل في منتصف الملعب.

وصرّح بهذا الصدد، "إذا كنت تحتاج إلى لاعبين جيدين تقنيا، ولا يفرّطون في الكرة، فبإمكانهما اللعب معا .. جاك مشابه لـ (أندريا) بيرلو، لديه نفس الخصال".

وواصل مشيدا بلاعبه الجديد، "أعتقد بأن جاك ويلشير عليه اللعب كجاك ويلشير. هو ليس لاعب خط وسطٍ مدافعٍ، بل هو لاعب خط وسطٍ أكثر ارتياحا بالتقدم .. (عليك أن تسمح له) بالحصول على الكرة، لأنه يستطيع خلق الفرص".

ومن الجدير بالذكر بأن ارسنال وويست هام يدخلان المباراة برصيدٍ خالٍ من النقاط إثر خسارتهما في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H