جماهير توتنهام هوتسبير تنفي تكبّر إيريكسين على تريبيير

أ.ف.ب

 

ردت جماهير توتنهام هوتسبير على مقالةٍ كتبها مارتن صامويل لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية يصف فيها كريستيان إيريكسين، نجم الفريق، بالمتكبر.

وشن صامويل انتقادا لاذعا على محاولة إيريكسين لمنع كيران تريبير، زميله في الفريق، من تنفيذ الركلة الحرة التي عكسها بنجاحٍ في شباك فولهام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وكتب الصحفي البريطانية، "كان التاريخ يشير إلى الـ4 من أكتوبر/تشرين الأول من 2015 حينما سجل (إيريكسين) لتوتنهام هوتسبير من ركلةٍ حرةٍ مباشرةٍ في مسابقة الدوري الإنجليزي .. وعلى الرغم من ذلك، حينما حصل توتنهام هوتسبير على ركلةٍ حرةٍ قريبةٍ من مرمى فولهام، أصر (إيريكسين) على تنفيذها، طالبا من كيران تريبيير الابتعاد".

وأكمل صامويل، "أضاع إيريكسين الركلات الحرة المباشرة في مرتين. ثم حينما سنحت الفرصة لتريبيير في وقتٍ لاحقٍ من عمر المباراة، ومن نفس المكان، سجل هدفا".

وواصل المقال، "تريبير أثبت بأنه منفذٌ ممتازٌ للركلات الحرة مع المنتخب الإنجليزي خلال منافسات كأس العالم، ولكن إيريكسين كان شديد الغطرسة إلى الحد الذي لم يسمح له بالابتعاد".

ورفض عددٌ كبيرٌ من جماهير توتنهام هوتسبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما "تويتر"، هذه الاتهامات للاعبهم الدنماركي.

وأشار العديد من المشجعين إلى أن إيريكسين كان قد بادر بالتصفيق احتفاءً بهدف تريبيير في مرمى فولهام، والذي ينفي في رأيهم تحليه بالغرور والتعالي.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H