كين يجدد تعاقده مع توتنهام حتى 2024

جدد هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، تعاقده مع فريق توتنهام لمدة ست سنوات ليصبح مع الفريق حتى 2024، وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس العالم.

وسجل هاري كين 41 هدفا في جميع المباريات خلال الموسم الماضي، وهو أفضل موسم يسجل فيه أهدافا، من بينها 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز ليساعد فريقه في إنهاء الموسم في المركز الثالث.

وارتبط اسم كين /24 عاما/ بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ولكنه سيبقى مع الفريق الإنجليزي حيث ينتقلون لملعبهم الجديد في الموسم المقبل.

وذكر كين في فيديو نشره الحساب الرسمي لموقع النادي على "تويتر"،" وقعت لتوي عقدا جديدا، وأنا سعيد بهذا. اتوق إلى رؤيتكم جميعا أيها الجماهير في الملعب الموسم المقبل".

وظهر كين على الساحة بعدما سجل 31 هدفا في أول موسم له في 2014 / 2015 وفاز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين التاليين.

ووضع رقما قياسيا من حيث كونه أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في عام حيث سجل 39 هدفا في 2017 كما أنهى الموسم كأفضل هداف في أوروبا مسجلا 56 هدفا للنادي ولبلاده، متفوقا على ليونيل ميسي بهدفين وعلى كريستيانو رونالدو بثلاثة أهداف.

وفي الموسم الماضي فشل كين في الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة بعدما أنهى الموسم متأخرا بفارق هدفين خلف المصري محمد صلاح الذي سجل 32 هدفا.

ولكنه أصبح أكثر لاعب في فريق توتنهام تسجيلا للأهداف في الدوري الممتاز، بعدما حطم رقم تيدي شيرينجهام الذي سجل 97 هدفا، حيث سجل كين 108 هدفا في 153 مباراة.

وسجل كين أيضا 13 هدفا في 24 مباراة منذ أول مباراة خاضها مع المنتخب الإنجليزي في 2015 وحصل على شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم الشهر الماضي.

ويأتي تجديد تعاقد كين بعد شهرين من توقيع المدرب ماوريسيو بوكيتينو عقدا مع الفريق لمدة خمس سنوات.

 



مباريات

الترتيب