أرنولد يشيد بدور ميلنر في تطوير أدائه ومساعدة اللاعبين الشبان

رويترز

يعتقد ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول أن وجود لاعبين من أصحاب الخبرة مثل جيمس ميلنر مهم جدا لصقل مهارات وتطوير المواهب الواعدة.

وحصل ألكسندر-أرنولد على فرصته في ليفربول مبكرا على عكس ما كان يتوقع اللاعب ذاته هذا العام بعد تعرض ثنائي الدفاع ناثانيال كلاين وجو جوميز لإصابة طويلة.

وقدم خريج أكاديمية ليفربول البالغ من العمر 19 عاما سلسلة من العروض التي أثارت الاعجاب لكنه يقول إن هذا الأمر ما كان ليحدث لولا وجود ميلنر في أرض الملعب.

وأبلغ ألكسندر-أرنولد شبكة سكاي الرياضية "علمني جيمس أشياء كثيرة. لقد بدأ مثلي في سن صغيرة وهو دائما في الخدمة عندما احتاج اليه. من المهم وجود لاعبين مثله بيننا".

وتابع "في ليفربول هو واحد من اللاعبين الذين حققوا نجاحا في مشوارهم. يعلم تماما كيف يحقق ما يريد وكيفية الوصول إلى ذلك. كان عونا كبيرا لي هذا الموسم".

وبعد هذه العروض القوية انضم ألكسندر-أرنولد لتشكيلة انجلترا يقيادة المدرب جاريث ساوثجيت لكأس العالم ورد الجميل للمدرب بأداء رائع في مباراته الأولى مع المنتخب حيث فازت انجلترا 2-صفر على كوستاريكا الأسبوع الماضي.

وعن أفضل نصيحة من ميلنر قال ألكسندر أرنولد "ينصحني قبل أي مباراة كبيرة بالحفاظ على الطريقة التي ألعب بها وعدم تغيير أسلوبي كثيرا. كانت هذه أفضل نصيحة ساعدتني".

 



مباريات

الترتيب