شكوك حول مشاركة لانزيني مع وست هام أمام ساوثامبتون

قال ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد اليوم الجمعة إن لاعب الوسط مانويل لانزيني يعاني من إصابة في ركبته وسيخضع لاختبار أخير قبل حسم مشاركته أمام ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت.

وتعرض لانزيني، الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع خمسة في 21 مباراة في الدوري هذا الموسم، لإصابة في ركبته خلال مشاركته مع منتخب بلاده الأرجنتين في الفوز 2-صفر على إيطاليا وديا.

وقال مويز للصحفيين "نعاني من مشكلة مع لانزيني الذي تعرض لكدمة في ركبته ولم يشارك في المباراة الثانية مع منتخب بلاده (أمام إسبانيا).

"عانى من مشكلة في الركبة. خضع لتقييم طبي. تحسنت حالته قليلا ونأمل أن تكون لديه فرصة للمشاركة في المباراة".

وتتحسن حالة المهاجم اندي كارول الذي يعاني من إصابة في الكاحل ويأمل المدرب الاسكتلندي أن يقوم المهاجم المميز بدور حاسم في المرحلة الأخيرة من الدوري مع فريقه صاحب المركز 17 الذي يسعى للنجاة من الهبوط.

وسجل كارول هدفين في الفوز 2-1 على وست بروميتش البيون في الثاني من يناير كانون الثاني ولم يشارك في الدوري منذ ذلك الحين سوى كبديل بعدها بيومين في التعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير في ويمبلي.

وقال مويز "لست متأكدا من إمكانية مشاركته في 90 دقيقة كاملة لكن لو استعنت به لمدة 20 أو 30 دقيقة خلال المباريات المتبقية من الموسم أعتقد أن ذلك سيكون جيدا حقا".

وسيحل ساوثامبتون ضيفا على استاد لندن في أول مباراة بالدوري تقام هناك منذ خسارة وست هام 3-صفر أمام بيرنلي هذا الشهر في مواجهة شهدت اقتحام الجماهير للملعب ومشاهد سيئة في المدرجات.

ومع ذلك لا يخشى مويز من تكرار هذه المشاهد التي تسببت في إيقاف بعض الجماهير مدى الحياة.

وقال مدرب مانشستر يونايتد السابق "أعتقد أن الأجواء ستكون رائعة. كانت دائما رائعة باستثناء مرة واحدة منذ قدومي إلى هنا. لست قلقا من الجماهير التي أعتقد أنها تقف خلف الفريق بشكل جيد".

 



مباريات

الترتيب

H