مساعد فينجر: رغبته في النجاح مع أرسنال لا تزال قوية

رويترز

قال ستيف بود مساعد أرسين فينجر إن رغبة مدرب أرسنال في النجاح لم تقل مشيرا إلى أنه يؤدي "عملا رائعا" مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحل بود بدلا من فينجر المريض في مؤتمر صحفي قبل لقاء ستوك سيتي في الدوري يوم الأحد المقبل ووصف الرجل الفرنسي البالغ عمره 68 عاما بأنه مدرب عظيم.

وتعرض فينجر لانتقادات حادة في المواسم الأخيرة بسبب فشل أرسنال في المنافسة على الألقاب الكبيرة.

ويقترب أرسنال من إنهاء الموسم 14 على التوالي دون التتويج بلقب الدوري وقال فينجر مؤخرا إن المطالبات بترك منصبه في السنوات الأخيرة سببها التحامل ضد المدربين كبار السن.

وعما إن كانت رغبة فينجر لا تزال قوية في النجاح أجاب بود "بالتأكيد. إنه مدرب رائع وخلف الأبواب المغلقة لم أقابل من قبل شخصا يتمتع بنفس النهم والإصرار على الفوز في مباريات كرة القدم ورغبته تظل قوية كما كانت دوما".

ويتولى فينجر قيادة أرسنال منذ 1996 وأحرز لقب الدوري ثلاث مرات وبكأس الاتحاد الإنجليزي سبع مرات لكنه أخفق في التتويج في أوروبا.

ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري برصيد 48 نقطة من 30 مباراة وتتوقف تقريبا آماله في الفوز بلقب هذا الموسم على مشواره في الدوري الأوروبي إذ يواجه تشسكا موسكو في دور الثمانية الأسبوع المقبل.

وأضاف بود، وهو مدافع سابق في أرسنال، عن فينجر "يؤدي عملا رائعا منذ فترة طويلة وأنا معجب به بشدة وهو واحد من أعظم المدربين وشرف لي أن أجلس بجانبه".

وتدرب لاعب الوسط جاك ويلشير بدون مشاكل بعد غيابه عن مباراتي إنجلترا الوديتين ضد هولندا وايطاليا منذ أيام بسبب إصابة بالركبة.

كما خاض المهاجم ألكسندر لاكازيت حصة تدريبية كاملة بعد خضوعه لجراحة بسيطة في الركبة الشهر الماضي.

ويقبع ستوك في المركز قبل الأخير لكنه هزم أرسنال 1-صفر في الدوري هذا الموسم.

 

 



مباريات

الترتيب

H