أرسنال يمدد عقد رعاية قميصه مع طيران الإمارات حتى 2024

أعلن نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين أنه وقع على عقد رعاية جديد لقميص الفريق لمدة خمس سنوات مع شركة طيران الإمارات.

وأضاف النادي أن هذه "أكبر صفقة رعاية لقميصه على الإطلاق" وستمتد حتى موسم 2023-2024 وهو ما سيبقي على شراكته مع طيران الإمارات لمدة 18 عاما على الأقل.

وذكرت تقارير لوسائل إعلام بريطانية انه من المرجح أن تزيد قيمة الصفقة على 200 مليون جنيه استرليني (280.4 مليون دولار).

وكجزء من العقد الجديد، ستحتفظ الخطوط الجوية التي تتخذ من دبي مقرا لها بحقوق التسويق للقيام بحملات ترويجية حول العالم مع الاستمرار في الاحتفاظ بحقوق التسمية الخاصة بإستاد ارسنال حتى 2028.

وقال ايفان جازيديس الرئيس التنفيذي لارسنال في بيان "عقد رعاية قميصنا هو الأطول في الدوري الممتاز كما انه أحد أطول علاقات العمل في عالم الرياضة".

وأضاف "هذا الالتزام المتبادل يمثل شهادة على قوة وعمق علاقتنا المتفردة".

وتابع "تؤكد طيران الإمارات ثانية على إيمانها الكبير بنهجنا وطموحنا وستساعدنا الزيادة الكبيرة في استثماراتها على مواصلة المنافسة على الألقاب وتحقيق المزيد من النجاح للنادي ولجماهيرنا حول العالم".

وكانت طيران الإمارات قد وقعت على عقد الرعاية الأول لها مع ارسنال في 2004 وهو ما منح الشركة حقوق التسمية للإستاد الجديد للفريق آنذاك وذلك حتى 2021 إضافة لعقد رعاية قميص الفريق والذي بدأ من موسم 2006.

 



مباريات

الترتيب

H