يونايتد يهزم هيديرسفيلد ويتأهل لربع نهائي كأس إنجلترا

لندن - تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه هيديرسفيلد تاون 2-0، اليوم السبت، ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة؟.

واستمرت متاعب فريق ويست بروميتش الإنجليزي هذا الأسبوع بتوديعه البطولة عقب خسارته أمام ساوثهامبتون 2-1، كما تأهل فريق برايتون لدور الثمانية بعد تغلبه على كوفنتري سيتي 3-1، اليوم أيضا، فيما سيضطر فريق سوانسي سيتي لخوض مباراة إعادة مع فريق شيفيلد وينزداي من أجل حسم المتأهل منهما لدور الثمانية بعد أن تعادلا سلبيا.

وفرض مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللعب تماما امام مضيفه هيديرسفيلد واستطاع أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني واصل مانشستر يونايتد ادائه الجيد واستطاع أن يسجل الهدف الثاني عن طريق لوكاكو في الدقيقة 55.

ودخل فريق ويست بروميتش مباراته أمام ساوثهامبتون متأثرا بالحادث، الذي اعترف خلاله أربعة لاعبين بالخروج من معسكر الفريق إسبانيا وتم استجوابهم عما إذا كانوا قاموا بسرقة سيارة أجرة.

تقدم فريق ساوثهامبتون بهدف سجله ويسلي هوديت في الدقيقة 11 وأضاف دوسان تاديتش الهدف الثاني في الدقيقة 56، فيما سجل سالومون روندون هدف حفظ ماء الوجه لوست بروميتش في الدقيقة 58.

وفي المباراة الثانية، فاز برايتون على كوفنتري سيتي 3 / 1.

وتقدم برايتون بهدف سجله يورجين لوكاديا في الدقيقة 15 وأضاف كونور جولدسون الهدف الثاني في الدقيقة 34 وأضاف ليوناردو ألوا الهدف الثالث في الدقيقة 60، فيما سجل هدف كوفنتري سيتي جونسون كلارك هاريس في الدقيقة 77.

وفي المباراة الثالثة، تعادل سوانسي سيتي مع شيفيلد وينزداي سلبيا وهو ما سيجعل سوانسي سيتي يخوض مباراة الإعادة الثالثة له في البطولة هذا الموسم.

ويعتقد فريق سوانسي أنه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء بعد دفع تامي أبراهام داخل منطقة الجزاء، كما كان مايك فان دير هورن قريبا من تسجيل هدفا لكن الضربة الرأسية التي نفذها من مسافة قريبة تصدى لها كاميرون داوسون حارس شفيليد.

وهيمن فريق سوانسي على مجريات اللعب في الشوط الثاني مستغلا ارهاق لاعبي فريق وينزداي الذين استطاعوا أن يصمدوا أمام هجمات سوانسي.



مباريات

الترتيب

H