مورينيو ينفى وجود خلاف مع بوجبا وينتقد "الأكاذيب"

نفى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تكهنات إعلامية بشأن وجود خلاف مع بول بوجبا ووصفها بأنها "كذبة كبيرة" وقال إن لاعب الوسط كان يدرك جيدا أنه بحاجة لتحسين مستواه بعد عدة عروض متواضعة في الأسابيع القليلة الماضية.

واستبدل اللاعب الدولي الفرنسي (24 عاما) في الهزيمة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير وكان احتياطيا في المباراة التالية ضد هدرسفيلد تاون. واستبدل بوجبا مرة أخرى خلال الهزيمة 1-صفر أمام نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن بوجبا أغلى لاعب في تاريخ يونايتد يشعر بإحباط متزايد من دوره في النادي لكن مورينيو نفى أي خلافات قبل مواجهة هدرسفيلد تاون خارج الديار غدا السبت في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "إنها كذبة كبيرة أن علاقتنا ليست جيدة. إنها كذبة كبيرة أننا لا نتواصل. إنها كذبة كبيرة أننا غير متفقين بشأن مركزه في الملعب ودوره في الفريق".

وسجل بوجبا ثلاثة أهداف وصنع تسعة في 17 مباراة في الدوري. كما شارك في خمس مباريات أخرى في التشكيلة الأساسية بالدوري الأوروبي ومسابقات الكأس المحلية لكنه عانى من تذبذب مستواه في موسم ابتلي فيه بالإصابات.

وقال مورينيو "يدرك أنه لا يلعب جيدا في المباريات القليلة الماضية، لكن هذا كل ما في الأمر. أغلب الأشياء التي تسمعوها... ليست جيدة وأكاذيب" مضيفا أنه ينوي اشراك بوجبا في التشكيلة الأساسية في مباراة الغد.

وتابع "ليس علي الحديث معكم حول المحادثات التي تدور مع لاعبي فريقي. الأمر يخصني ويخص اللاعبين... لذا كونوا موضوعيين وقولوا ما تعرفونه جميعا. في المباريات القليلة الماضية لم يلعب جيدا. هذا كل ما في الأمر".

وعاد ايريك بايي مدافع ساحل العاج لتدريبات يونايتد بعد جراحة في الكاحل وقد يشارك أمام هدرسفيلد لأول مرة منذ نوفمبر تشرين الثاني. لكن لاعب الوسط أندير هيريرا والمهاجم ماركوس راشفورد سيغيبان بسبب الإصابة.



مباريات

الترتيب

H