ليفربول يستعيد توازنه وارسنال ينتكس مجدداً

استعاد ليفربول توازنه بفوزه الكبير على ضيفه هادرسفيلد تاون 3-صفر الثلاثاء على ملعب "جالفارم" في هادرسفيلد في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحسم رجال المدرب يورجن كلوب نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيلهم هدفين، وحققوا الفوز الرابع عشر هذا الموسم رفعوا به رصيدهم إلى 50 نقطة ولحقوا بتشيلسي حامل اللقب إلى المركز الثالث بانتظار لقاء الأخير وضيفه بورنموث الأربعاء في ختام المرحلة.

وسجل الألماني ايمري جان (26) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (45+1) والمصري محمد صلاح (78) الأهداف.

وانتكس ارسنال مجددا بخسارته أمام مضيفه سوانسي سيتي 1-3.

وأضاف سوانسي سيتي ارسنال إلى قائمة ضحاياه وتخلص من المركز الأخير مؤقتا، بعدما كان تغلب على ليفربول 1-صفر في المرحلة الماضية.

وكان ارسنال البادئ بالتسجيل عبر المدافع الإسباني ناتشو مونريال الذي استغل كرة عرضية للدولي الألماني مسعود اوزيل وسددها على الطائر داخل المرمى (33).

لكن أصحاب الأرض ردوا بعدها بدقيقة واحدة وأدركوا التعادل بواسطة صامويل كلوكاس اثر تلقيه كرة داخل المنطقة فتوغل داخلها وانفرد بالحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك وتابعها على يمينه.

ومنح الدولي الغاني جوردان ايوو التقدم لسوانسي سيتي في الدقيقة 61، قبل أن يوجه كلوكاس الضربة القاضية للضيوف بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

وتجمد رصيد ارسنال عند 42 نقطة في المركز السادس وفشل في اللحاق بجاره توتنهام ولو مؤقتا قبل مباراة القمة التي تنتظر الأخير أمام ضيفه مانشستر يونايتد الأربعاء.

وفي مباراة ثالثة على الملعب الاولمبي في لندن، تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه وجاره كريستال بالاس 1-1.

وتقدم كريستال بالاس بهدف لمهاجمه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي بضربة رأسية (24)، وأدرك وست هام يونايتد التعادل عبر مارك نوبل من ركلة جزاء (43).

ويلعب الأربعاء أيضا ايفرتون مع ليستر سيتي، ونيوكاسل مع بيرنلي، وساوثمبتون مع برايتون، ومانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، وستوك سيتي مع واتفورد.

 



مباريات

الترتيب

H