سانشيز قد يبدأ مسيرته مع يونايتد بمباراة في كأس إنجلترا

قد يستهل اليكسيس سانشيز المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد مسيرته مع الفريق أمام يوفيل تاون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة بينما سيسعى توتنهام هوتسبير لتجنب المفاجآت أمام فريق آخر من الدرجة الرابعة عندما يواجه نيوبورت كاونتي يوم السبت.

وبعد غيابه عن هزيمة فريقه السابق أرسنال في الدور الثالث أمام نوتنجهام فورست اصبح بمقدور اللاعب الدولي التشيلي صاحب القميص رقم سبعة مواصلة اللعب في كأس الاتحاد مع فريق آخر وقد يظهر في ملعب يوفيل تاون في المباراة رقم مئة للمدرب جوزيه مورينيو مع يونايتد.

وستكون الرحلة لمواجهة المنافس على أرضه مألوفة لبعض جماهير يونايتد بعدما حقق مانشستر الفائز بكأس الاتحاد الانجليزي 12 مرة الانتصار 2-صفر بقيادة المدرب السابق لويس فان جال على يوفيل في الدور الثالث في يناير كانون الثاني 2015. وبعد انتصار بشق الأنفس على بريستول سيتي في إياب قبل نهائي كأس الرابطة هذا الاسبوع سيواجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز منافسا اخر من الدرجة الثانية عندما يلعب مع كارديف سيتي يوم الاحد.

ولم يخسر الفريق الويلزي في آخر أربع مباريات خاضها في كل المسابقات وسبق له الاطاحة بسيتي من الدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي في 1994 بينما كان كارديف يلعب في الدرجة الثالثة.

وقد تحدث مفاجأة أخرى في ملعب رودني باريد يوم السبت عندما يلتقي نيوبورت كاونتي المغمور مع توتنهام.

وهي المرة الاولى التي يتقابل فيها الفريقان منذ مواجهتين متتاليتين في كأس الاتحاد في 1959 و1960 فاز بهما توتنهام وسجل اربعة اهداف في كل مباراة.

لكن هذه المرة يأتي الدور على يوفيل لتحقيق مفاجأة كبرى. وعبر يونايتد كل الفرق التي واجهها في دور الستة عشر لكأس الاتحاد من الدرجة الرابعة أو أقل وحافظ على نظافة شباكه في آخر 11 مباراة خاضها.

ويتأخر يونايتد بفارق 12 نقطة عن سيتي في الدوري ويبدو أن لقبا آخر للدوري بات بعيد المنال ولذلك سيقامر مورينيو بالدفع بأفضل تشكيلة لانها ربما تكون الفرصة السهلة الوحيدة لنيل لقب هذا الموسم.

وفي مواجهات أخرى يلتقي وست هام يونايتد مع ويجان اثليتيك ويلعب ليستر سيتي مع بيتربره يونايتد ويتقابل سوانزي سيتي مع نوتس كاونتي.



مباريات

الترتيب

H