فينجر يستبعد الإفراط في الإنفاق لضم لاعبين جدد

استبعد الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء تعريض الاستقرار المالي لناديه للخطر عبر الإفراط بالإنفاق لضم لاعبين جدد في الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية الشهر الحالي.

وأبرم ارسنال صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد الاثنين، فتخلى له عن المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز مقابل ضم لاعب الوسط الارميني هنريك مخيتاريان.

ويسعى ارسنال إلى التعاقد مع الجابوني بيار ايميريك اوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الذي رفض حسب تقارير صحافية عرضه له بقيمة 50 مليون يورو.

وقال فينجر الذي يشرف على ارسنال منذ 1996: "يجب أن لا ننسى أن لدينا أيضا قيودا مالية من المصارف لأننا بنينا ملعبا جديدا".

وتابع بعد أن قيل له أن ناديه أنفق أقل من الآخرين لضم لاعبين جديد بحسب شركة ديلويت للتدقيق المالي: "إننا نعمل بجد ليصبح النادي أكثر ثراء"، مضيفا "بعد ذلك يتعين علينا إنفاق المال بأذكى طريقة ممكنة وسوق الانتقالات أصبح بعض الشيء خارج نطاق سيطرتنا".

وحل ارسنال في المركز السادس لترتيب أكثر الأندية من حيث الإيرادات في الموسم الماضي حسب تقرير "موني ليج" لمكتب ديلويت برصيد 587 مليون يورو، مقارنة بـ458 مليونا في الموسم الذي سبقه. ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب بإيرادات تبلغ 676 مليون يورو.



مباريات

الترتيب