فينجر: سانشيز يضع قدماً في ارسنال وأخرى خارجه

 قال أرسين فينجر مدرب ارسنال إن أليكسيس سانشيز "يضع قدما داخل النادي وأخرى خارجه" وذلك عقب غياب المهاجم التشيلي، الذي يتردد على نطاق واسع اقترابه من الرحيل، عن تشكيلة فريقه في الخسارة 2-1 أمام بورنموث بالدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وينتهي عقد اللاعب البالغ عمره 29 عاما، والقادم من برشلونة في 2014، بنهاية الموسم الجاري وذكرت تقارير صحفية أنه سينتقل إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد.

وقد يسمح ارسنال برحيل سانشيز وزميله الألماني مسعود أوزيل، الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده، خلال يناير/كانون الثاني الحالي لتجنب رحيلهما مجانا الصيف المقبل.

وقال فينجر عن سانشيز لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب الخسارة المخيبة للآمال: "يضع قدما بالنادي وأخرى خارجه. لا يمكنك أن تعرف الموقف خلال فترة الانتقالات. لذلك قررت التركيز على المباراة واستبعاده من التشكيلة".

وقال المدرب الفرنسي قبل المباراة، التي خسرها ارسنال رغم تقدمه بهدف، إن القرار بشأن مستقبل سانشيز بات "قريبا جدا".

وأضاف: "نعم القرار بشأنه أصبح قريبا جدا. لا تقرأ كثيرا بشأن هذا الأمر لأنه حتى أنا لا أدرى كيف ستسير الأمور، الأمر غامض حاليا ولم يتم حسمه بالكامل بطريقة ما أو بأخرى لذلك لم أضمه للتشكيلة".

ويحتل ارسنال المركز السادس في الدوري متأخرا بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس عقب الخسارة أمام بورنموث وسيواجه مهمة صعبة في حال أراد تجنب الغياب عن دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

وأضاف فينجر: "تقدمنا 1-صفر وفجأة خسرنا بهدفين ولم نعرف كيف حدث ذلك. الأمر محبط جدا. عموما يجب أن ننظر للأمر بطريقة موضوعية للغاية. ارتكبنا أخطاء ما كان يجب ارتكابها. كان يجب الانتصار في هذه المباراة".

وتوج سانشيز بلقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي خلال أربعة مواسم قضاها في ملعب الإمارات.

 



مباريات

الترتيب