تشيلسي يتخم شباك ستوك سيتي بخماسية

أتخم تشيلسي شباك ضيفه الجريح ستوك سيتي بخماسية نظيفة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الانجليزية، واصل تشيلسي عروضه القوية في الآونة الأخيرة وأكرم وفادة ستوك سيتي بخماسية نظيفة بينها ثلاثية في الدقائق ال23 الأولى.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرا بعد مرور ثلاث دقائق بكرة رأسية لمدافعه الألماني أنطوني روديجر مستغلا كرة عرضية.

وسرعان ما أضاف لاعب الوسط داني درينكووتر الهدف الثاني عندما سيطر على الكرة وأطلقها بمهارة من مشارف المنطقة في الزاوية البعيدة (9) مسجلا باكورة أهدافه في صفوف الفريق الذي انتقل اليه قادما من ليستر سيتي مطلع الموسم الحالي.

وفي الدقيقة 23 أضاف الإسباني بدرو الهدف الثالث من تسديدة قوية.

وظهر ستوك سيتي بلا حول ولا قوة قبل أن يجهز عليه تشيلسي في أواخر الشوط الثاني بهدفين إضافيين للبرازيلي ويليان أحد أبرز نجوم المباراة من ركلة جزاء (73) والظهير الايطالي دافيدي زاباكوستا بتسديدة زاحفة بيسراه من خارج المنطقة (88).

وارتقى تشيلسي إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 45 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذي يلتقي ضيفه ساوثمبتون في وقت لاحق مساء اليوم.

ومني ايفرتون بأول خسارة له في عهد مدربه الجديد سام الاردايس بسقوطه امام بورنموث 1-2. سجل للفائز راين فريزر (33 و89)، وللخاسر ادريسا غانا غيي (57).

وحقق مدرب سوانزي سيتي الجديد البرتغالي كارلوس كارغاليال بداية جيدة على رأس الجهاز الفني بفوزه خارج ملعبه على واتفورد بقيادة مواطنه ماركو سيلفا 2-1 علما بان فريقه تخلف بهدف حتى الدقيقة 86 سجله اندري كاريو قبل ان يدر بهدفين في الدقائق الاربع الاخيرة بواسطة الغاني جوردان ايوو (86) ولوسيانو نارسينغ (90).

وانتهت مباراتان بالتعادل السلبي: نيوكاسل مع برايتون، وهادرسفيلد مع بيرنلي.

وتختتم المرحلة غدا الاحد، فيلتقي مانشستر سيتي المتصدر مع مضيفه كريستال بالاس، ووست بروميتش البيون مع ارسنال.



مباريات

الترتيب