بوكيتينو يؤكد عدم وجود مشكلة بينه وبين روز

لندن - نفى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير وجود مشكلة بينه وبين المدافع داني روز بعد استبعاد اللاعب الانجليزي الدولي من مواجهة ارسنال في قمة شمال لندن في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في الأسبوع الماضي.

وبسؤاله عن تقارير تحدثت عن "غضب" روز بعد استبعاده من المباراة التي اقيمت باستاد الإمارات أشار بوكيتينو إلى أن اللاعب البالغ عمره 27 عاما، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن النادي، لم يكن سعيدا لكنه تقبل القرار.

وقال "لم يكشف عن هذا الشعور أمامي. في اليوم السابق تحدثت معه ولم يظهر أنه كان غاضبا. بالتأكيد أصيب بخيبة أمل لأن كل اللاعبين يريدون المشاركة دائما في المباريات.

"سأتفهم الأمر لو كان غاضبا مثل كل اللاعبين الذين لا يلعبون وأحب أن يشعر لاعبو فريقي بهذه المشاعر لأن يبدو من هذا أنهم يريدون مساعدة الفريق واللعب".

وأشار بوكيتينو، الذي رد فريقه بالفوز 2-1 على بروسيا دورتموند في دوري أبطال اوروبا بعد الخسارة أمام ارسنال، إلى أن روز لم يكن الوحيد الغائب عن المواجهة.

وأضاف "كان طبيعيا وتصرفاته كانت كذلك. يمكنكم السؤال عنه أو نكودو فهو لم يلعب أو باولو جازانيجا أو كيران تريبيير أو بن ديفيز. عندما تسألون هل شعروا بالحزن؟ بالتأكيد. هل يشعرون بالإحباط؟ بالتأكيد.

"لكني أنا المدرب. هذه مشكلة اللاعبين".

وعاد روز، الذي تعافى مؤخرا من إصابة في الركبة أبعدته لفترة طويلة، في الفوز على دورتموند وسيكون في التشكيلة لمواجهة وست بروميتش البيون عندما يحاول صاحب المركز الرابع التعافي من هزيمته أمام ارسنال.

ويبتعد توتنهام، الذي احتل المركزين الثالث والثاني مع بوكيتينو في اخر موسمين، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر لكن المدرب الأرجنتيني لم يستبعد فريقه من المنافسة على اللقب.

وقال "صحيح أن مانشستر سيتي جعل الفارق كبيرا بيننا وبينه. لكن لا يمكن أن تعلم ماذا سيحدث في كرة القدم. ما يزال هناك فرصة".

ورغم أن وست بروميتش، الذي أقال مدربه توني بوليس هذا الأسبوع، لم يفز في اخر عشر مباريات ويقبع فوق منطقة الهبوط مباشرة فإن بوكيتينو يتوقع مواجهة صعبة.

وقال "تأكدوا من أن وست بروميتش سيلعب بطريقة هجومية وهو فريق قوي للغاية ويتمتع بقوة بدنية كبيرة. علينا أن نستعد لمواجهة صعبة. يجب أن نستعد بعد الفوز المذهل على دورتموند في دوري الأبطال. الآن من المهم جدا لنا أن نبني على هذه الانطلاقة".

 



مباريات

الترتيب