تشيلسي يتأهل لدور الـ 16 بعد فوز كبير على كارباج

لحق تشيلسي الانجليزي بركب المتأهلين لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على مضيفه كارباكا آجدام الأذربيجاني اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز أتلتيكو مدريد الإسباني 2 / صفر على روما الإيطالي.

وارتقى الفريق اللندني لصدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى عشر نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه روما الإيطالي، الذي تراجع للمركز الثاني، فيما رفع أتلتيكو رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث، وقبع كارباكا في قاع الترتيب برصيد نقطتين.

وفي العاصمة الإسبانية مدريد، انتظر أتلتيكو للدقيقة 69، حتى أحرز نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الأول عبر ضربة خلفية مزدوجة رائعة، قبل أن يضيف مواطنه كيفن جاميرو الهدف الثاني في الدقيقة 85.

وفي أذربيجان، افتتح النجم البلجيكي إيدين هازارد التسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، طرد على إثرها رزاق صاديقوف لاعب كارباكا، الذي قام بعرقلة البرازيلي ويليان داخل منطقة الجزاء.

واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف منافسه، حيث أضاف ويليان الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة 36، فيما أضاف سيسك فابريجاس الهدف الثالث في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وواصل ويليان تألقه في المباراة، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع لتشيلسي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85 من قذيفة صاروخية.

 



مباريات

الترتيب

H