ليستر يفرط بفوزه الثاني بقيادة بويل

فرط ليستر سيتي بفوزه الثاني على التوالي بقيادة مدربه الجديد الفرنسي كلود بويل، واكتفى في نهاية المطاف بالتعادل مع مضيفه ستوك سيتي 2-2 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبدا ليستر في طريقه لتحقيق فوزه الأول في معقل ستوك سيتي منذ 13 ايلول/سبتمبر 2014 بعدما تقدم عليه مرتين عبر الإسباني فيسنتي ايبورا (33) والجزائري رياض محرز (60).

لكن فريق المدرب الويلزي مارك هيوز أدرك التعادل، أولا بواسطة السويسري شيردان شاكيري (39) ثم عبر البديل المخضرم بيتر كراوتش (73) الذي أصبح يتشارك الرقم القياسي للدوري الممتاز من حيث عدد المشاركات كبديل مع النيجيري شولا اميوبي (142 لكل منهما).

كما أصبح كراوتش الذي فرض التعادل الثالث على التوالي بين الفريقين بنتيجة 2-2 على ملعب ستوك سيتي، رابع لاعب من حيث عدد الأهداف التي سجلها بعد دخوله كبديل (15) خلف جرماين ديفو (23) والنروجي اولي غونار سولسكيار (17) والنيجيري نواكوو كانو (17 أيضا).

وكان ليستر استهل مشواره مع بويل الذي خلف كريج شكسبير، بنجاح بفوزه في المرحلة الماضية على ضيفه الجريح ايفرتون 2-صفر، وقد رفع بطل 2016 رصيده الى 13 نقطة في المركز العاشر مؤقتا، مقابل 12 لستوك سيتي.

وتستكمل المرحلة لاحقا حيث يلتقي هادرسفيلد مع وست بروميتش البيون، وسوانسي سيتي مع برايتون، ونيوكاسل مع بورنموث، وساوثمبتون مع بيرنلي، ووست هام مع ليفربول، على أن يلعب الأحد توتنهام هوتسبير مع كريستال بالاس، ومانشستر سيتي المتصدر مع ارسنال، وتشيلسي مع مانشستر يونايتد.



مباريات

الترتيب

H