جوارديولا يوضح موقفه من إصابة أجويرو في حادث مروري بهولندا

لندن - أكد الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم وجود اشتباه في إصابة مهاجمه الأرجنتيني الدولي سيرجيو أجويرو بكسر في أحد الضلوع ليغيب عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأعلن نادي مانشستر سيتي، في وقت سابق اليوم الجمعة، أن أجويرو سيخضع للفحوص الطبية من جانب أطباء النادي في وقت لاحق اليوم، بعدما تعرض لحادث مروري في أمستردام بعد حضوره لحفل موسيقي هناك مستغلا يوم العطلة التي حصل عليها الفريق من التدريبات.

وقال جوارديولا ، في مؤتمر صحفي، : "كما تعلمون ، تعرض سيرجيو لحادث في أمستردام وسيعود اليوم إلى إنجلترا... لست طبيبا ، ولا أعلم بالضبط طبيعة إصابته. لحسن الحظ، سيعود ويتعافى بأقصى سرعة ممكنة".

وأوضح : "الانطباع الأول لدى اللاعب أنه يعاني من كسر في أحد الضلوع. لا أعلم حتى الآن الفترة التي يحتاجها للعلاج والراحة".

وقال جوارديولا إن أهم شيء هو أن الإصابة ليست خطيرة ولكنه اعترف بأن فقدان جهود اللاعب سيظهر عندما يحل الفريق ضيفا على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي غدا السبت حيث سينضم اللاعب إلى قائمة الغائبين في الفريق والتي تضم أيضا فينسنت كومباني وبنيامين ميندي.

وأكد جوارديولا ، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، : "كنت أفضل اللعب بكل من ميندي وكومباني وأجويرو... ولكننا سنخوض اللقاء ب11 لاعبا".

وقال جوارديولا إنه ليس لديه مشكلة في سفر أجويرو خارج إنجلترا خلال يوم عطلة الفريق.

وأوضح : "أعتقد أن يوم العطلة يكون لإضفاء السعادة .. أريد أن يشعر اللاعبون بالسعادة. إنني مدرب لا أحب أن يتدرب اللاعبون كل الأيام .. أعتقد أن اللاعبين يجب أن يحصلوا على قسط من الراحة الذهنية والبدنية. يمكنهم الاستمتاع بحياتهم. أريد أن يشعر لاعبو فريقي ببعض المرح. إذا قرروا الذهاب لأي مكان ، فليست لدي مشكلة".

وذكر مانشستر سيتي ، في بيان له اليوم ، أن أجويرو كان عائدا من قضاء عطلة في هولندا، عندما تعرض للحادث الذي أسفر عن إصابات.

وذكرت تقارير إعلامية اليوم أن أجويرو تعرض لكسر في الضلوع اثر الحادث الذي وقع عندما كان يستقل سيارة أجرة متجها إلى المطار.

وأوضح مانشستر سيتي في بيانه: "سيجرى فحص حالة أجويرو وتقييمها قبل المباراة المقررة غدا أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز."

وسجل أجويرو ستة أهداف خلال ست مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم ، ليساعد فريق في اعتلاء صدارة المسابقة.



مباريات

الترتيب