"سوبر" أجويرو يصعد بسيتي للصدارة ويقوده لاكتساح واتفورد بسداسية

لندن - انفرد مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما اكتسح مضيفه واتفورد 6-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ساوثهامبتون على كريستال بالاس 1-0 ونيوكاسل على ستوك سيتي 2-1 وتعادل هيديرسفيلد مع ليستر سيتي 1-1 وليفربول مع بيرنلي بذات النتيجة وويست بروميتش مع وست هام سلبيا.

وعلى ملعب فيكارج رود، سجل سيرخيو أجويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على مضيفه واتفورد 6-0.

وسجل أجويرو أهدافه في الدقائق 27 و31 و81 وأضاف جابرييل خيسوس ونيكولاس أوتاميندي ورحيم ستيرلينج، من ركلة جزاء، الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 38 و64 و89 على الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 13 نقطة وانفر بصدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة، جاره مانشستر يونايتد مع إيفرتون غدا.

فيما توقف رصيد واتفورد عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

كما فاز ساوثهامبتون على كريستال بالاس بنتيجة 1-0 ، موجها بذلك ضربة مبكرة لمدرب المنتخب الإنجليزي السابق ومدرب كريستال بالاس الحالي روي هودجسون.

ونفض ساوثهامبتون غبار هزيمته في المباراة الماضية على ملعبه أمام واتفورد صفر / 2 ، وحقق الفوز اليوم بهدف وحيد سجله ستيفن ديفيس في الدقيقة السادسة.

وقاد روي هودجسون فريق كريستال بالاس اليوم للمرة الأولى، إثر الإعلان رسميا أمس الجمعة عن توليه منصب المدير الفني.

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى ثماني نقاط ليقفز إلى المركز الثامن، بينما ظل كريستال بالاس في المركز العشرين الأخير بدون رصيد ، بعد أن مني بالهزيمة الخامسة له على التوالي.

 



مباريات

الترتيب