فينجر يرفض الحديث عن وجود أزمة في أرسنال المترنح

رفض أرسين فينجر مدرب أرسنال ما يتردد حول وجود أزمة في النادي اللندني بعد ثلاث مباريات على انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ودعا إلى تجاوز الخسارة 4-صفر أمام ليفربول في المباراة السابقة.

وكانت الخسارة باستاد أنفيلد الثانية على التوالي لأرسنال لكن المدرب الفرنسي توقع أن يرد فريقه بشكل مناسب عندما يستضيف بورنموث بعد غد السبت.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "لا يمكنني تفهم على الإطلاق أين الأزمة. من المهم التركيز على ما سيواجهك في المستقبل. كل خسارة في مباراة هي أزمة؟

"أحب وأثق في اللاعبين ونحتاج لدعم الجماهير.. سنستعيد النقاط التي فقدناها خارج ملعبنا بالفوز على ملعبنا. من المهم النظر للأمام".

وأبدى فينجر أيضا دعمه للمهاجم اليكسيس سانشيز حتى يعود لمستواه عقب فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي في اخر أيام فترة الانتقالات.

وبقي المهاجم التشيلي مع أرسنال بعد فشل النادي اللندني في التعاقد مع بديل في الوقت المناسب وقال فينجر إنه يثق أن سانشيز ملتزم تماما بأهداف الفريق.

وأضاف المدرب الفرنسي "ليس لدي أي شك في القدرات الذهنية لاليكسيس. يحتاج لاستعادة قدراته البدنية التي لم تظهر أمام ليفربول... يتمتع بقدرات ذهنية كبيرة وأتمنى عودته لأفضل مستوياته".

وبدأ لاعب الوسط سانتي كازورلا في الركض الخفيف لأول مرة منذ خضوعه لجراحة في كاحله الأيمن.

ولم يشارك اللاعب الدولي الاسباني في أي مباراة منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي ومن المستبعد عودته للفريق الأول قبل فترة عيد الميلاد.

 



مباريات

الترتيب