توتنهام يضم أورييه مدافع سان جيرمان

لندن - قال توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه أكمل التعاقد مع سيرج أورييه الظهير الأيمن لساحل العاج قادما من باريس يان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس.

وذكرت تقارير صحفية أن ضم اللاعب البالغ عمره 24 عاما كلف توتنهام 25 مليون يورو (30 مليون دولار) وكان إتمام الصفقة محل شك لتأخر حصوله على تصريح عمل بسبب سجله الجنائي.

وسيعوض أورييه صاحب العقلية الهجومية الظهير الأيمن لمنتخب انجلترا كايل ووكر الذي باعه توتنهام إلى مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني في الشهر الماضي.

وقال أورييه، الذي منع من دخول انجلترا عندما لعب سان جيرمان ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا العام الماضي، لموقع توتنهام على الانترنت "هذه فرصة هائلة ومثيرة في فريق كبير وأنا عازم على إثبات قدراتي".

وأضاف "هذه بداية جديدة لي وأود أن أثبت أنني محترف داخل وخارج الملعب".

وبدأ أورييه مسيرته مع لانس الفرنسي قبل الانتقال إلى تولوز في 2012 ووقع مع سان جيرمان في 2014 على سبيل الإعارة أولا ثم انضم إليه بشكل دائم في 2015.

وخاض 81 مباراة مع الفريق الباريسي وفاز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي مرتين وبالكأس المحلية ثلاث مرات.

كما شارك في 40 مباراة مع ساحل العاج ولعب في نهائيات كأس العالم 2014.

وتأخر توتنهام في إجراء تعاقداته هذا الصيف وضم بذلك ثلاثة مدافعين في أسبوع بعد توقيعه مع دافينسون سانشيز القادم من أياكس أمستردام في صفقة قياسية للنادي اللندني مقابل 42 مليون جنيه إسترليني بجانب خوان فويت من إستوديانتس الأرجنتيني.

 



مباريات

الترتيب