"كانال +": مانشستر سيتي مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد ميسي

أبدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني تمهيدا لضمه وذلك حسب تقارير إعلامية نشرت اليوم الأحد.

فحسب شبكتي "كانال +" و "ياهو سبورت فرنسا"، فإن إدارة سيتي مستعدة لكسر الرقم القياسي للانتقالات وجعل ميسي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم في حال وافق قائد المنتخب الأرجنتيني على الرحيل عن برشلونة والانضمام إلى "السيتيزنز".

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي 300 مليون يورو. ولم تفلح إدارة برشلونة حتى الآن في تمديد عقد اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات متتالية. وينتهي عقد الليو مع برشلونة في 2018.

وكانت العديد من التقارير الإسبانية أكدت أن ميسي غير راضٍ عن نشاط إدارة ناديه في سوق الانتقالات لدعم الفريق بصفقات جديدة، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان بعدما قام الأخير بدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو.

وما يعزز من إمكانية انتقال ميسي إلى سيتي هو رغبته في اللعب مجددا تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا والذي تألق معه بشدة إبان تدريب الأخير للفريق الكتالوني، حيث توج الفريق بـ6 ألقاب في عام 2009، وهو إنجاز لم يحققه أي فريق حتى الآن.

يذكر أن إدارة مانشستر سيتي أنفقت بالفعل 200 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الحالي بعدما تعاقدت مع 6 لاعبين وهوم إدرسون ودانييلو وكايل ووكر ومندي وبرناردو سيلفا.

 



مباريات

الترتيب