توتنهام يقترب من التعاقد مع سانشيز مدافع أياكس

قالت تقارير إعلامية بريطانية إن نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يقترب من اتمام التعاقد مع المدافع دافينسون سانشيز من أياكس أمستردام الهولندي لتكون أولى صفقات النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء في التقارير أيضا أن توتنهام يتوقع أن يدفع مبلغا قياسيا على مستوى صفقاته وهو 42 مليون جنيه إسترليني (54.2 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات الكولومبي سانشيز (21 عاما) الذي أحرز ستة أهداف في 32 مباراة في الدوري مع أياكس في الموسم الماضي وتوج بجائزة أفضل لاعب في العام في النادي.

ومن شأن التوقيع على الصفقة طمأنة جماهير توتنهام التي تشعر بالقلق بسبب غياب النادي عن فترة الانتقالات الصيفية الحالية وعدم إبرامه أي صفقة لتدعيم التشكيلة.

وكان توتنهام احتل المركز الثاني بعد الجار اللندني تشيلسي البطل في نهاية الموسم الماضي ويبقى النادي الانجليزي الوحيد الذي لم يضم لصفوفه أي لاعب حتى الآن رغم أنه فقد مدافعه الأيمن كايل ووكر الذي انضم لمنافسه مانشستر سيتي.

وافتتح توتنهام الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مسيرته في الموسم الجديد للدوري الممتاز بالفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد الأحد الماضي وسيلتقي غدا السبت في استاد ويمبلي اللندني الشهير مع تشيلسي.



مباريات

الترتيب