كلوب: كوتينيو لا يزال مصابا ولا مشكلة في أسلوب تعامله مع ليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول ان لاعب الوسط فيليب كوتينيو، الذي بات هدفا لبرشلونة، لم يتماثل للشفاء بعد من اصابة في الظهر وسيغيب عن لقاء الفريق امام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت.

وغاب كوتينيو، الذي ذكرت تقارير اعلامية بريطانية انه تقدم بطلب انتقال الاسبوع الماضي، عن تعادل ليفربول 3-3 مع واتفورد يوم السبت الماضي ومباراة الذهاب في الدور الأخير لتصفيات دوري أبطال اوروبا عندما فاز على هوفنهايم 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الخميس "لن يكون فيليب متاحا. لم يخض اي تدريبات الى الان" مضيفا انه ليس لديه اي مشاعر سلبية يمكن ان يكشف عنها بشأن أسلوب تعامل اللاعب.

وقال بيب سيجورا المدير الرياضي لبرشلونة امس الاربعاء إن ناديه "اقترب" من ضم كوتينيو رغم ان مدرب ليفربول وملاك النادي اعلنوا ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما ليس للبيع.

وقال كلوب اليوم انه لم يتغير اي شيء في مواقف مسؤولي ليفربول.

واضاف "لا اعرف السبب فيما يردده بعض الناس (عن انتقال كوتينيو لبرشلونة). لا اعرفه حتى (سيجورا). لم أقابله على الاطلاق".

واضاف "لسنا سذجا. نعرف ان الموقف في غاية الصعوبة لكن ليس هناك اي جديد يمكن ان نقوله. ليس من السهل علي دوما ان اقول الحقيقة بنسبة 100 في المئة...لكن الامر كذلك هذه المرة".

ومر ليفربول بفترة انتقالات صيفية هادئة نوعا ما مقارنة ببقية منافسيه بضم المدافع اندرو روبرتسون والجناح محمد صلاح والمهاجم دومينيك سولانكي.

وربطت وسائل اعلام بريطانية بين ليفربول وبين ضم فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون ونابي كيتا لاعب وسط رازن بال شبورت لايبزيج. لكن الناديين السابقين قالا ان اللاعبين الاثنين ليسا للبيع بأي ثمن.

 



مباريات

الترتيب